+ A
A -
أعلنت Ooredoo أنها ستكون راعياً بلاتينياً للنسحة الثالثة من ملتقى «نجاح قطري» الذي تنطلق فعالياته غدا الثلاثاء 27 أغسطس وتستمر لغاية يوم السبت 31 أغسطس الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.
وتأتي رعاية Ooredoo للملتقى تكريساً لدورها في دعم المجتمع وضمن إطار مسؤوليتها الاجتماعية، إذ يعد ملتقى «نجاح قطري» أحد أكثر الفعاليات الشبابية القطرية الناجحة في السنوات الأخيرة.
وفي هذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «نعتز برعايتنا لملتقى نجاح قطري الذي يعد واحداً من أهم الملتقيات الشبابية القطرية، وذلك انطلاقاً من دورنا في دعم الشباب القطري كون نجاح قطري يعتبر منصة تبرز المواهب والكفاءات القطرية في مختلف المجالات وتسلط الضوء على قصص نجاحهم وإنجازاتهم ليكونوا قدوة للأجيال القادمة». وأضافت المريخي قائلة: «تأتي مشاركتنا في رعاية الملتقى كذلك من باب المساهمة في إنجاحه حيث ستكون Ooredoo راعياً بلاتينياً إلى جانب رعاية الحفل الثقافي الترفيهي «احضر واربح» والذي سيقام يومي الثلاثاء والسبت. ونتمنى النجاح للملتقى والقائمين عليه من الشباب القطري».
يشار إلى أن نجاح قطري في نسخته الثالثة سيشهد عدداً من الملتقيات وهي: ملتقى أصحاب القرار وملتقى الرياضيين وملتقى نساء قطريات وملتقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع وملتقى الفن وملتقى مؤسسات الدولة وملتقى نجاح عربي وملتقى الشعر والمخترعين والطب والتواصل الاجتماعي ورجال الدولة ورجال الأعمال.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات.
وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.
وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
26/08/2019
1029