+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
حقق فريق مسيمير الفوز على نادي الخيطان الكويتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية الثالثة بالمعسكر الخارجي بتركيا، والذي بدأه الفريق من يوم 25 من الشهر الجاري وحتى 31 منه، استعداداً للموسم الجديد 2019 – 2020.
سجل أهداف المباراة لمسيمير اللاعب المحترف أحمد الدوني في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، والهدف الثاني في الدقيقة 77 من زمن المباراة، وسجل الهدف الوحيد لفريق الخيطان اللاعب دغيم الرشيدي في الدقيقة 88 من زمن المواجهة.
وأشرك الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب رعد عددا من لاعبي الفريق، إلى جانب المحترفين محمود البحر وأحمد الدوني وعبد الملك عنيزان بالإضافة إلى علاء الشبلي، وذلك من أجل تجهيزهم وتحضيرهم للموسم الجديد من دوري الدرجة الثانية.
وتبادل الفريقان الدروع التذكارية بين الشوطين بحضور عبد الرحمن أمير رئيس البعثة ومحمد صالح الهلابي إداري الفريق الأول، إلى جانب مدير فريق خيطان مشاري المطيري والمستشار الفني محمد الانصاري، ومدرب الفريق الاسباني خوسيه.
ويواصل الفريق تحضيراته للموسم الجديد، حيث يلاقي مسيمير يوم 27 من الشهر الجاري فريق النصر الكويتي في رابع مباريات الفريق الذي يؤدي آخر مبارياته يوم 30 من الشهر الجاري وسيتم تحديد الفريق لاحقا.
copy short url   نسخ
25/08/2019
881