+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلن بنك HSBC عن تعيين شمسة الفهد رئيسا لإدارة الموارد البشرية للبنك في قطر، وتتمتع شمسة بخبرة لأكثر من 13 عاماً في مجال الموارد البشرية، حيث عملت لدى عدة شركات عالمية ومحلية في قطر في مختلف القطاعات، من بينها قطاع البنوك وقطاع النفط والغاز والشركات الإعلامية. ويشمل تخصصها في الموارد البشرية مجالات مهمة مثل التوظيف وعلاقات الموظفين وإدارة الأداء وتقطير الوظائف.
وفي معرض تعليقه على هذا التعيين قال السيد عبدالحكيم مصطفوي، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC قطر قال «ستلعب شمسة دوراً مهما كأحد أعضاء القيادة التنفيذية العليا بالبنك في مجال تعزيز التنوع بالقوى البشرية وتطبيق استراتيجية تقطير الوظائف بالبنك. وبخبراتها المتميزة في تطوير رأس المال البشري، ستكون شمسة إضافة قيمة لفريق اللإدارة العليا في قطر».
وكانت شمسة قد بدأت مسيرتها الوظيفية في مجال الموارد البشرية بالعمل في قطاع النفط والغاز، حيث تدرجت لمنصب «شريك أعمال موارد بشرية» خلال عملها في هذا القطاع الذي امتد لثلاث سنوات ثم تولت بعد ذلك منصب نائب مدير الموارد البشرية بشركة جلف بيريديج إنترناشونال ومنها انتقلت للعمل في مجال الإعلام والتسويق كرئيسة لوحدة الموارد البشرية في شركة الريان للإعلام والتسويق لمدة أربع سنوات.
وحول تعيينها في هذا المنصب الرفيع، قالت شمسة «من خلال العمل في بنك عالمي سأواصل التركيز على الاستثمار في رأس المال البشري وفي التطوير الوظيفي. إن بنك HSBC يوفر فرصاً وظيفية رائعة للشباب من ذوي الطموح المهني الذين يرغبون في الوصول لمناصب وظيفية عالمية من خلال الاستفادة من بيئة عمل ديناميكية، ويسعدنى أن أكون جزءاً من هذا الفريق».
copy short url   نسخ
25/08/2019
2057