+ A
A -
البحرين أحمد سليم موفد لجنة الإعلام الرياضي
حقق منتخبنا الوطني لشباب كرة السلة فوزه الأول في البطولة الخليجية تحت 18 سنة المقامة حاليا على صالة أم الحصم بالبحرين، وذلك على حساب المنتخب الإماراتي بنتيجة 63-50 بعدما قلب منتخبنا تأخره في الشوط الأول 22-24، إلى فوز بالمباراة بواقع فترات (13-13، 9-11، 17-6، 24-20).
ورفع منتخبنا رصيده إلى 5 نقاط، فيما ارتفع رصيد المنتخب الإماراتي إلى 4 نقاط، ويتصدر المنتخب البحريني البطولة برصيد 8 نقاط، ويأتي المنتخبان الكويتي والسعودي في المركزين الثاني والثالث برصيد 7 نقاط، فيما يتساوى المنتخب العماني مع منتخبنا الوطني برصيد 5 نقاط.
وتحصل جميع المنتخبات على راحة اليوم من المباريات على أن يكون الختام يوم غد الأحد حيث يلتقي منتخبنا أمام شقيقه العماني والبحرين مع الإمارات والكويت مع السعودية.
باسم نوري خارج الحسابات
تسببت الإصابة التي تعرض لها لاعب منتخبنا الوطني باسم نوري في إنهاء مشواره مع منتخبنا في هذه البطولة، لعدم إمكانية العودة من جديد لحاجته لبعض الوقت للتعافي، حيث أوضح الفحص المبدئي إصابة اللاعب بشرخ في أنكل القدم، وكان نوري قد ظهر بشكل جيد في مباراتي السعودية والكويت ولكن الإصابة حرمته من تكملة المشوار، ليخسر منتخبنا جهود أحد اللاعبين المميزين.
آدم العبدالله نجم منتخبنا : حققنا فوزاً مستحقاً
أعرب آدم العبدالله نجم منتخبنا الوطني وأحد أفضل لاعبي البطولة بالرغم من صغر سنة (15 عاما) عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخبنا أمس على المنتخب الإماراتي وقال: «الحمد لله على الفوز الأول لنا في البطولة بعد أن قدمنا مباراة كبيرة في أرضية الملعب لنحقق انتصارا مستحقا، بجهود كافة اللاعبين».
وأضاف: «الانتصار سيكون حافزا لنا قبل المواجهة الأخيرة أمام سلطنة عمان من أجل مواصلة الانتصارات التي انقطعت عن الفريق في بداية البطولة بسبب عدم التوفيق ولكننا ظهرنا بصورة جيدة والفوز يحسب للجميع من الجهازين الفني والاداري وايضا اللاعبين لاسيما واننا نلعب أمام منتخبات أكبر وأعتقد أن هذه البطولة فرصة لنا لاكتساب الخبرات للمستقبل».
سعيد مبارك مدرب منتخبنا : أوقفنا الإماراتي وقدمنا مستوانا الحقيقي
أبدى سعيد مبارك مدرب منتخبنا الوطني رضاه عن الفوز الذي حققه منتخبنا الوطني على حساب المنتخب الإماراتي وقال: «الحمد لله على الفوز الأول لنا في البطولة بعد أن قدمنا مستويات جيدة للغايةن ولكن لم يحالفنا التوفيق فيها، حيث عملنا على إيقاف خطورة المنتخب الإماراتي وخاصة اللاعب يوسف الصوان الذي يعد أخطر لاعبي المنتخب الاماراتي حيث سجل في المباراة الأخيرة 30 نقطة، وقد عملنا على تقليل الأخطاء في هذه المواجهة والحمد لله تمكنا من ايقاف المنتخب الاماراتي وتحقيق انتصار مريح، ولاسيما بعد أن وسعنا الفارق في الفترة الأخيرة إلى 15 نقطة لنقدم مستوانا الحقيقي». واستطرد قائلا: «أشكر جميع اللاعبين على المستوى الذي قدموه أمس وأتمنى أن نقدم في المباراة الأخيرة بنفس المستوى، لكي نحقق الفوز الثاني لنا في البطولة وأن ننهيها بشكل جيد، وسعيد للغاية للمستوى الذي نقدمه في البطولة خاصة وأننا نعد أصغر فريق في البطولة وسيكون لهم مستقبل واعد».
copy short url   نسخ
24/08/2019
1104