الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لا نستحق نقطة التعادل !

لا نستحق نقطة التعادل !

لا نستحق نقطة التعادل !

كتب - سليمان ملاح
قال التونسي سامي الطرابلسي، خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: خرجنا بنقطة واحدة وكان بالإمكان أن نخسر، فالخور كان أفضل في الشوط الأول والجزء الأخير من المباراة، لم يترك لنا مساحات في خط الوسط، والمهاجمون كانوا معزولين تماما، كما خروج عبد القادر إلياس أثر كثيرا على خط الهجوم. المباراة فنيا لم ترق إلى سمعة الفريقين، فمستوى الخور كان أفضل منا وأكثر تنظيما، مباراة بداية الموسم كان بمقدور أي من الفريقين خطف الفوز، وسنعمل على تصحيح المسار قبل المباراة الثانية.
وأضاف: مستوى تمويل المهاجمين كانا بطيئا، وكانت هناك شراسة في اللعب ولا نستحق النقطة، لأن الخور كان أفضل منا بكثير، فالأداء كان أقل من المتوسط، ومقارنة بالموسم الماضي هناك 5 لاعبين جدد مع بعض اللاعبين، مثل دنيال جومو الذي كان اختيارا إجباريا، لم نجد النسق وآليات الفريق، وهناك نقص في التجانس ولكن لست قلقا على مستقبل الفريق، ومع اكتمال الصفوف ودخول مبارك بوصوفة سنكون أفضل بكثير.
وتابع الطرابلسي: كنا نطمح للفوز، ولكن حسب مجريات اللعب نقطة أحسن من لا شيء، والقلق الوحيد يتمثل في إصابة عبد القادر إلياس، خسرنا نقطتين وإن شاء الله لا نخسر لاعبا مهما. كريم أنصاري لاعب سوبر كان معزولا، ولم تكن لديه حلول لتطعيمه بالكرات، لذا أعتقد أن الموسم الحالي ستكون لدينا أكثر الحلول على المستوى الهجومي بعد اكتمال الصفوف.

الصفحات