+ A
A -
قال الإسباني كارلوس ألوس مدرب نادي قطر: في البداية حزين على النتيجة، صحيح في عالم كرة القدم الخسارة جزء من المباراة وبالتالي الطريقة التي خسرنا بها بالأمس جعلتني أشعر بحزن كبير لأننا خسرنا في آخر 5 دقائق، يمكن عامل الخبرة كان بإمكانه أن يحسم النتيجة خاصة أننا لعبنا أمام خصم قوي وكان علينا أن نعرف كيف نتعامل مع الدقائق الخيرة من عمر المباراة، مطالبون بمواصلة العمل استعدادا للمراحل القادمة، سعيد بالأداء ولكن أكرر أنني حزين على النتيجة.
وأضاف: النقطة السوداء هي التغيرات التي أجريتها وأتحمل مسؤوليتها، لقد كانت تغيرات اضطرارية وليست اختيارية لأن اللاعبين كانوا يشتكون من آلام. أعتقد أن التعادل كان سيكون عادلا لأننا لعبنا بشكل جيد ولكن في آخر الدقائق من عمر المبارة الفريق فقد التركيز بالإضافة إلى الضغط الكبير الذي مارسه المنافس طول الشوط الثاني ولكن في نفس الوقت كان بالإمكان أفضل مما كان لولا التغيرات الاضطرارية بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعبون.
وأوضح أن اللاعب جونيور قدم مباراة جيدة خاصة أن اللاعب لم يخض معنا المعسكر الإعدادي بشكل جيد، كان يتمركز بشكل مناسب، وأتصور أنه سيخوض موسما جيدا لأن لديه إمكانيات لصنع الفارق في الفريق.
copy short url   نسخ
22/08/2019
525