+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
يبدأ السد رحلة الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة فريق الوكرة العائد من دوري الدرجة الثانية في المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء في الساعة الخامسة و20 دقيقة، وفي المباراة الافتتاحية لدوري نجوم QNB الذي تم تدشينه مساء أمس.
وتعتبر هذه المباراة الرسمية الأولى لفريق الوكرة العائد لأجواء الدوري، في حين انها الرابعة للسد هذا الموسم بعد ان خاض مباراتين بدوري ابطال آسيا أمام الدحيل تأهل إثرهما للدور ربع النهائي على حساب الدحيل، كما خاض المباراة الثالثة أمام نفس الفريق وكسب رهان الفوز بمباراة السوبر القطري على كأس الشيخ جاسم بهدف دون رد. ومن جانبه خاض الوكرة 4 مباريات ودية بمعسكره الخارجي فاز في ثلاث منها وخسر واحدة.
وتفيد الأخبار الواردة من قلعتي الفريقين بأن مدربي الفريقين تشافي ولوبيز قد استكملا وضع اللمسات الفنية والنفسية والمعنوية للاعبيهما لخوض المواجهة الأولى بالدوري بعقلية الفوز، وما من شك أن الأفضلية تذهب لمصلحة السد حامل اللقب والفائز بكأس السوبر أمام الوكرة القادم من الدرجة الثانية، الا ان المراقبين يرون ان هذا الأخير قد لا يكون صيدا سهلا خاصة بعد ان نجح في تدعيم صفوفه بمجوعة جيدة من اللاعبين المحليين والأجانب القادرين على تقديم إضافة جيدة للفريق قد تمكنه من تعكير صفو حامل اللقب في بداية مشواره بالدفاع عن لقبه.
وعلى أية حال فإن المستوى الذي قدمه السد أمام الدحيل في المباريات الثلاث الأخيرة يعتبر كفيلا بجعل الأفضلية تذهب لمصلحته خاصة وأنه حقق الفوز في مباراة السوبر بتشكيلة منقوصة من 4 لاعبين من بينهم هدافه التاريخي بغداد بونجاح.
وإذا كان السد يستمد قوته من الجودة النوعية للاعبيه المحليين والدوليين، ومن خبرته الكبيرة في خوض المباريات الحاسمة والمباريات الافتتاحية، فإن الوكرة الذي سيواجهه بمعنويات عالية يستمدها من اللعب الجماعي والاعتماد على الروح المعنوية العالية التي عمل الجهاز الفني على جعلها نقطة القوة في أداء الفريق أمام واحد من أعتى فرق القارة وأفضلها.
copy short url   نسخ
21/08/2019
2086