+ A
A -
يواصل فريق الدحيل لكرة اليد استعداداته للمشاركة في بطولة العالم للأندية أبطال القارات «سوبر جلوب 2019» لكرة اليد، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 27 وحتى 31 أغسطس الحالي.
وسوف يخوض فريق الدحيل مباراة ودية اليوم الثلاثاء مع المنتخب القطري الأول الذي يستعد من جانبه للمشاركة في التصفيات الآسيوية للرجال المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 17 وحتى 26 أكتوبر المقبل.
وسيبدأ الدحيل مشواره في بطولة العالم للأندية أبطال القارات «سوبر جلوب 2019» لكرة اليد بمواجهة صعبة مع برشلونة الإسباني «حامل اللقب» في الدور ربع النهائي يوم الأربعاء 28 أغسطس الجاري، فيما تنطلق البطولة يوم الثلاثاء 27 أغسطس بلقاءين في الدور التمهيدي يجمعان جامعة سيدني الأسترالي مع كييل الألماني، ومضر السعودي مع نيويورك سيتي الأميركي. وتقام يوم الأربعاء 28 أغسطس مباريات الدور ربع النهائي، حيث يلتقي فاردار المقدوني مع الفائز من مباراة مضر السعودي مع نيويورك سيتي الأميركي، ويلعب الزمالك المصري مع الفائز من لقاء جامعة سيدني الأسترالي مع كييل الألماني، كما يلتقي الوحدة السعودي مع تاوباتي البرازيلي والدحيل القطري مع برشلونة الإسباني، على أن تقام يوم الخميس 29 أغسطس مباراتا الدور قبل النهائي ويوم السبت 31 أغسطس المباراة النهائية.
copy short url   نسخ
20/08/2019
1088