+ A
A -
كتب - جليل العبودي
تقيم مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم في «قاعة سنتر رووم» بفندق «w» الساعة التاسعة والربع صباحا، حفل تدشين دوري نجوم qnb للموسم الكروي 2019/2020، حيث أكملت المؤسسة كل الاستعدادات لانطلاق الدوري يوم 22 الحالي، وقامت بعملية ترويج كبيرة للدوري، من خلال نجوم الأندية الذين تواجدوا في المراكز التجارية ولقاء الجماهير والتقاط الصور التذكارية معها.
ويشهد الدوري حضور نجوم انضموا لأول مرة للدوري القطري من فرق وأندية معروفة، وهو ما يجعل المنافسة بين الفرق مثيرة وحافلة بالندية بين الكبار المتطلعين للقب، والآخرين الذين يسعون ليكونوا الرقم الصعب في الموسم، لا سيما أن الأندية استعدت بشكل جيد في معسكرات خارجية، وخاضت العديد من المباريات التجريبية، وشهدت حركة تنقلات بين اللاعبين المواطنين. كما سيشهد التدشين توقيع عقود رعاية مع رعاة معروفين تشمل بطولات مؤسسة دوري نجوم قطر، وسيتم اليوم الإعلان عن الرعاة والبطولات التي ترعاها.
وقد سلمت الأندية خططها التسويقية للموسم الجديد إلى المؤسسة من خلال مسؤولي التسويق الذين سيحضون التدشين، وتم عقد اجتماع مع مسؤولي التسويق فيها، وستكون خطط التطوير مستمرة، من بينها جذب الجماهير لمباريات فرقهم، وهي جزء من خطة التسويق التي قدمت ضمن خطتهم. يذكر أن المؤازرة ستدخل ضمن التقييم العام لخطة تسويق الأندية من قبل المؤسسة، وأن الأندية تتولى بيع تذاكر مبارياتها تشجيعا من المؤسسة لها والقيام بدورها ومهمتها، ومن بينها الجانب الترويجي والتواصل مع الجماهير وحضورها للمباريات التي تخوضها، فيما سيتمثل دور المؤسسة في التنظيم ورفع الجانب التسيويقي وزيادة دخل الأندية.
copy short url   نسخ
19/08/2019
886