+ A
A -
من النوادر أن يلتقي فريقان خمس مرات في الموسم وهما يتنافسان على الألقاب والبطولات المحلية وأيضا الخارجية، وهذا ما ينطبق على السد والدحيل اللذين لعبا قبل أيام مباراتين في دور أبطال آسيا وحسمهما السد وتأهل إلى الدور «16»، كما لعبا كأس السوبر الذي هو انطلاقة الموسم المحلي، فضلا عن خوضهما مباراتين لاحقتين في دوري نجوم qnb، ويمكن أن يلتقيا مرة سادسة في كأس قطر الذي ستجري مبارياته مطلع العام المقبل بين الفرق الأربعة التي حصدت المراكز الأربعة في الدوري، حيث سيلعب البطل الدحيل مع الرابع السيلية، فيما سيلعب السد الثاني مع الثالث الريان. ومع أن كل الاحتمالات قائمة في مباريات كـأس قطر، إلا أن هناك الكثير ممن يرشح الدحيل والسد إلى الوصول للنهائي.
كما أنه من ضمن الموسم ستكون هناك بطولة كأس سمو الأمير التي تكون الفرق الكبيرة هي صاحبة القدح المعلى، وكل من السد والدحيل يطمح لها كونها أهم وأغلى البطولات، وهذه فرصة سانحة لتصل المواجهات إلى «7» بالموسم الجديد!
وبلا شك فإن كليهما من خلال اللاعبين والمدربين تشافي وفاريا يكون كل فريق كتابا مفتوحا للآخر، وأن اللعب على بعض الجزئيات ربما هو ما يحسم اللقاءات المقبلة، مع أن السد كان قد ضمن ما يقارب نصف اللقاءات فوزا، وسبق أن لعب الفريقان قبل مواسم خمس مرات من ضمنها دوري أبطال آسيا والدوري.
copy short url   نسخ
19/08/2019
636