الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  طموحنا التواجد مع الكبار

طموحنا التواجد مع الكبار

طموحنا التواجد مع الكبار

قال سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة إن الجزائري عدلان قديورة يعتبر لاعبا مميزا، وصاحب إمكانيات عالية، مشيرا إلى انه ساهم مع زملائه في المنتخب الجزائري في التتويج بالبطولة الافريقية الاخيرة التي اقيمت بمصر، وتابع الشمري: اللاعب يعتبر إضافة كبيرة للفهود في الموسم الحالي إلى جانب بقية اللاعبين الجدد والقدامى.
وأشار الشمري إلى أن الصفقة الاخيرة المتبقية هي صفقة المهاجم، والتي شارفت على الانتهاء، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة القادمة.. مشيرا إلى أن اللاعب القادم لن يكون أقل نجومية من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم.
وأضاف نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة: ان الفريق سيعلن حارس مرمى تم الاتفاق معه وسيتم التعاقد معه خلال الساعات القادمة، مشيرا إلى ان الحارس الذي تم الاتفاق معه يعتبر إضافة كبيرة للفهود، وهو من حراس المرمى المميزين.
وتابع الشمري انهم راضون عما قاموا به من اضافات للفريق، ويتمنى ان يوفقوا مع الفهود.
وقدم الشمري الشكر والتقدير لسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي على الجهود الكبير التي يبذلها من أجل تجهيز الفريق بصورة مثالية.
وختم نائب رئيس جهاز الكرة تصريحاته قائلا: طموحنا التواجد مع الكبار في دوري نجوم قطر، خاصة بعد الاضافات الاخيرة مع المجموعة الشبابية الحالية المتواجدة مع الفهود، ونسعى للظهور الجيد منذ البداية.

الصفحات