الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الجزائري قديورة .. غرفاوي لموسمين

الجزائري قديورة .. غرفاوي لموسمين

الجزائري قديورة .. غرفاوي لموسمين

كتب - عوض الكباشي
عقد نادي الغرافة، مساء أمس، مؤتمراً صحافياً لتقديم النجم الجزائري عدلان قديورة للإعلام والجماهير، النجم الحاصل على الكأس الإفريقية مع منتخب بلاده الجزائر مؤخرا من مصر، قادما من فريق نوتنغهام فورست الإنجليزي، والإعلان رسمياً عن مدة التعاقد لموسمين، وذلك بقاعة المؤتمرات بنادي الغرافة. حضر المؤتمر سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة، وعدد من رموز واعضاء النادي.
بدأت فعاليات المؤتمر بكلمة استهلالية من سعد الشمري رحب فيها بجميع الحضور، وقال إن هذا الحفل لتقديم نجم كبير انضم إلى كتيبة الفهود، مشيرا إلى أن الجزائري عدلان يعتبر من أبرز نجوم الكرة االجزائرية في الوقت الحالي.
من جانبه، أعرب اللاعب الجزائري عدلان عن سعادته الغامرة بالتواجد في قطر واللعب لنادي الغرافة، مؤكداً على ثقته الكبيرة في تقديم أفضل أداء مع الفريق والمساهمة معه في تحقيق طفرة كروية تعيد أمجاده السابقة، وذلك بمعاونة جميع زملائه في الفريق.
وأضاف عدلان قديورة: سعيد جدا بالتواجد في قطر مع فريق الغرافة، وأسعى مع بقية زملائي إلى تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق صاحب الإنجازات الكبيرة، مشيرا إلى أنه متحمس بصورة كبيرة مع زملائه لتقديم الأفضل.
وأوضح أن تواجد لاعب مثل سفيان هني يمثل إضافة كبيرة للفريق، وأن اللعب بجواره يسهل من مهمتي، وهو ما يجعلني أتحدث عن ثنائية، إضافة إلى اللاعبين الآخرين الذين يتواجدوا مع الفريق.
وحول جاهزيته للمباراة، قال قديورة إنه جاهز ويتدرب مع الفريق، وأمر إشراكه يخص الجهاز الفني، وأردف: أحب قطر وأعرفها منذ عام 2010، واعتدت أن أتواجد فيها خلال السنوات الأخيرة، ونحن مطالبين بتحقيق الأفضل مع الفهود، ولا نعد الآن بالبطولات، لكن نعد الجماهير بأننا سنبذل كل جهدنا من أجل إرضائهم وإحراز النتائج الإيجابية.
وحول تنظيم قطر 2022، قال عدلان: كنت متواجدا في الدوحة لحظة الإعلان عن استضافة قطر للمونديال، وأسعدنا الخبر وقتها، لأننا عرب ومسلمين، ونسعد بأن تكون قطر المستضيف للحدث الكبير.
وفي ختام كلمته، وجه اللاعب شكره العميق لمسؤولى نادي الغرافة على ثقتهم الكبيرة في قدراته وإمكانياته التي دفعتهم للتعاقد معه.

الصفحات