الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الريان يودع «آسيوية الصالات»

الريان يودع «آسيوية الصالات»

الريان يودع «آسيوية الصالات»

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2019، وذلك مع ختام مباريات دور المجموعات، وودع فريق نادي الريان البطولة بعد خسارته الثالثة على التوالي والتي جاءت أمام فريق ايه جي ام كي الأوزبكي 7-5 يوم الأحد على صالة بانكوك آرينا في بانكوك، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2019 في تايلاند.
وسجل دافرون تشورييف (3 من ضربة جزاء و13) وايلهومجون خامروييف (5) وأكبر عثمانوف (18 و18) وحسن الدين نيشينوف (28) وايختيور بوبييف (34) أهداف ايه جي ام كي، في حين أحرز محمد طاهري (1 و26) ومحمد سفاري (11 و23 و24) أهداف الريان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً فوز ثاي سون نام الفيتنامي على نفط الوسط العراقي 4-6 على ذات الصالة.
وحافظ ثاي سون نام على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لايه جي ام كي و3 لنفط الوسط، في حين بقي رصيد الريان خالياً من النقاط، حيث تأهل ثاي سون نام وايه جي ام كي إلى الدور ربع النهائي.
ونجح بورت التايلاندي في تصدر المجموعة الأولى بعد فوزه يوم السبت على اريم القرغيزي، ليواجه في ربع نهائي ايه جي ام كي الأوزبكي يوم الأربعاء.
في المقابل يتقابل ثاي سون نام الفيتنامي متصدر المجموعة الثانية مع شينزن نانلينغ الصيني ثاني المجموعة الأولى.
ويتواجه بنك بيروت اللبناني متصدر المجموعة الثالثة مع ميس سونغون الإيراني ثاني المجموعة الرابعة، ويلتقي ناغويا اوشنز الياباني أول المجموعة الرابعة مع فاموس الإندونيسي ثاني المجموعة الثالثة.

الصفحات