+ A
A -
بعض المنتجات تساعد على حرق الدهون وهي متوفرة في كل منزل، منها الفلفل، وهو من أهم التوابل التي لها استخدامات مختلفة، وبعضها يساعد على حرق الدهون في حين أن البعض الآخر يساهم في العكس. وفي تقرير للكاتبة ليودميلا رودينا نشره موقع «آف بي ري» الروسي، قدم اختصاصيو التغذية نصائح لإنقاص الوزن دون إلحاق الضرر بالصحة.
البازلاء
مضغ البازلاء جيدا يعتبر من الطرق الفعالة لحرق السعرات الحرارية، ويوصي الخبراء باستخدام هذه الطريقة على معدة فارغة وخلال فترة الصباح. العثور على زيت الفلفل في المتاجر ليس صعبا، كما أنه يباع على الإنترنت، وكل ما عليك فعله هو إضافة قطرة من زيت الفلفل لكوب من الماء وشربه على معدة فارغة قبل الأكل. وتعتبر هذه الطريقة مثالية بالنسبة لأولئك الذين يستهلكون المحاليل المائية بانتظام. ولا يساعد زيت الفلفل على إنقاص الوزن فحسب، وإنما يعمل على تحسين وظيفة المفاصل وتقوية الأوعية الدموية، ويجعل الشعر أكثر كثافة ونعومة.
وإذا لاحظت أن وزنك زاد و كنت تريد حقا التخلص من الوزن الزائد، فإنه ينبغي عليك اتخاذ بعض الخطوات المهمة.
أولا: المواظبة على ممارسة الرياضة.
ثانيا: يجب تغيير عاداتك الغذائية، من خلال اتباع نظام غذائي متوازن، ومن الأفضل استبعاد المنتجات الحيوانية والوجبات السريعة والمشروبات الغازية من حميتك.
ثالثا: اشرب المزيد من الماء لأنه يساعد على تطهير الجسم من السموم، مما سيمكنك من فقدان الوزن بشكل أسرع.
رابعا: ضع جدولا منظما لوقت النوم والاستيقاظ، فعندما يشعر جسم الإنسان بالتعب، يصبح أقل قدرة على الالتزام بالتدريبات وبإيقاع الحياة الصحي.
copy short url   نسخ
13/08/2019
907