الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نحتاج لمضاعفة الجهد للعبور الآسيوي

نحتاج لمضاعفة الجهد للعبور الآسيوي

نحتاج لمضاعفة 
الجهد للعبور الآسيوي

أكد عبد الله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أن استعدادات الزعيم لمباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا أمام الدحيل تسير على قدم وساق وهناك تركيز شديد من قبل جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز للعبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.
وقال مدير الفريق السداوي في تصريحاته قبل المران الرئيسي: ثقتنا كبيرة في عيال الذيب وقدرتهم على تقديم مستوى مميز، وأضاف: أقدم الشكر للاعبين على المستوى الذي ظهروا به في مباراة الذهاب رغم عدم تحقيق الفوز وخروج المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق إلا أن لاعبي الزعيم اظهروا مستوى جيدا، ونتمنى منهم مستوى أفضل في مباراة الاياب خاصة وان المباراة ستقام على ملعبنا ووسط جمهورنا والبطولة تحظى بإهمية كبيرة من قبل جميع السداوية.
وتابع البريك حديثه قائلاً: مباراة الغد لن تكون سهلة على الإطلاق بالعكس ستكون أكثر صعوبة من مباراة الذهاب فهي المباراة الحاسمة وكلا الفريقين سيسعى لتقديم أفضل ما لديه من أجل حصد بطاقة التأهل، ولاعبو الزعيم في أتم جاهزية لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز والتأهل لربع نهائي البطولة.
وعن وجود افضلية للسد في المباراة قال: رغم أن نتيجة الذهاب تصب في صالحنا إلا اننا نحتاج إلى مضاعفة الجهد في الإياب لاستثمار ذلك في تحقيق الفوز فعلينا بذل 200% من مستوانا في مباراة الإياب.
ووجه عبد الله البريك رسالة إلى الجماهير السداوية قائلا: جماهير السد عاشقة لفريقها وتدعمه دائما ونحن ننتظر وقفتهم في هذه المباراة المهمة وان يتواجدوا بأعداد غفيرة بملعب البطولات للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم لتقديم أفضل مالديهم وتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بإذن الله.

الصفحات