الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أجواء مثالية في تدريبات «السداوية»

أجواء مثالية في تدريبات «السداوية»

أجواء مثالية في تدريبات «السداوية»

كتب- عوض الكباشي
يختتم الفريق الكروي الأول بنادي السد مساء اليوم كافة استعداداته للمواجهة المرتقبة غدا أمام فريق الدحيل على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في جولة الاياب بدوري أبطال آسيا وتحديداً في دور الـ 16 من المنافسة.
حيث ينهي فريق السد تحضيراته من خلال تدريب خفيف يضع خلاله الاسباني تشافي المدير الفني للفريق لمساته الاخيرة على الطريقة التي سيلعب بها الزعيم من اجل تحقيق الفوز أو التعادل السلبي والتأهل لدور الثمانية من البطولة الآسيوية.
وسيعمل المدرب تشافي على الاهتمام بالجوانب الخططية التي يمتاز بها لاعبو فريق الدحيل في ضوء ما أدى به المنافس في المباراة الأولى والتي كشفت نقاط الضعف والقوة في الفريق.. وهي النقاط التي سيعمل من خلالها تشافي لتحضير الزعيم السداوي وتلافي كل الاخطاء التي صحبت المواجهة الأولى التي انتهت 1/‏ 1.
ومن المقرر أن يؤدي الفريق مراناً خفيفاً على ملعبه بالنادي في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، تحت قيادة المدرب الاسباني تشافي والذي سيقتصر على التدريبات الخططية والمهارية وتحفيظ اللاعبين واجباتهم وخطة اللعب التي سيواجه بها الفريق منافسه، إضافة إلى الاستقرار على التشكيلة المثالية التي ستخوض اللقاء، حيث سيتم عقب المران الإعلان عن أسماء الـ18 لاعباً الذين سيدخلون معسكراً مغلقاً بأحد الفنادق للمبيت قبل التوجه للملعب يوم المباراة.
وكان لاعبو الفريق قد خاضوا مساء أمس مرانهم الرئيسي في ظل حالة معنوية مرتفعة وبمشاركة جميع العناصر الأساسية، وشهد المران تنوعا كبيرا في الخطط والتكتيك الفني من قبل المدرب تشافي، والذي اعتمد على معالجة كافة الاخطاء السابقة، خاصة في جولة الذهاب التي انتهت تعادلية.
وحرص الجهاز الفني بقيادة الاسباني تشافي في بداية المران على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي للحديث عن أهمية المباراة المقبلة وكيفية التركيز فيها وتحقيق التاهل في البطولة الآسيوية، ثم أدى نجوم الفريق تدريبات اللياقة، قبل أن يدخل اللاعبون في تدريبات خططية وتكتيكية للجانب الدفاعي والهجومي.
وخاض الفريق السداوي مرانه بمشاركة متميزة من لاعبي الزعيم، وبدا واضحا مدى جدية واهتمام السد في تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.. في الوقت الذي ظهر فيه اهتمام كبير من جمهور الزعيم الذي سيتواجد يوم غد لمؤازرة الفريق في جولة الحسم أمام الدحيل.

الصفحات