الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  فالفيردي يوجه رسالة لكوتينيو وفيدال

فالفيردي يوجه رسالة لكوتينيو وفيدال

فالفيردي يوجه 
رسالة لكوتينيو وفيدال

رد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني على سؤال حول رأيه في مردود البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي ارتبط اسمه مؤخراً بالرحيل عن الفريق الكتالوني، قال فالفيردي: «بالنسبة لكوتينيو وأرتورو فيدال، عليهما أن يعودا لمستواهما خاصة أنهما عادا مؤخراً من المشاركة في بطولة كوبا أميركا».
وأكمل: «الاثنان كانا في غاية الأهمية الموسم الماضي، وهذا الموسم سيكون هناك منافسة أكبر وعليهما أن يحاربا أكثر من أجل المشاركة».
وشدد فالفيردي على أنه لا يعد الهولندي فرينكي دي يونج نجم وسط فريقه بمكان في التشكيلة الأساسية للفريق، موجها رسالة للاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، طالبه خلالها بالقتال إذا كان يريد التواجد في التشكيلة الأساسية للبارسا.
وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية: «خططي بالنسبة لدي يونج هي نفسها بالنسبة للاعبين الآخرين، هناك منافسة داخل الفريق ونفس الأمر ينطبق على مركز الارتكاز».
وأكمل: «لقد أظهر دي يونج أنه لاعب عظيم في المباراة الودية الأخيرة ضد نابولي والتي حسمناها برباعية دون رد، هو بالتأكيد تعاقد رائع، وبإمكانه اللعب في أكثر من مركز».
وانضم دي يونج للبارسا قادماً من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 75 مليون يورو، ويعول عليه فالفيردي ليكون خليفة للمخضرم سيرخيو بوسكيتس.

الصفحات