الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  صاحب السمو يؤدي صلاة عيد الأضحى

صاحب السمو يؤدي صلاة عيد الأضحى

صاحب السمو يؤدي صلاة عيد الأضحى

الدوحة - قنا - أدى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، صلاة عيد الأضحى المبارك مع أبناء شعبه الوفي في مصلى الوجبة صباح أمس.
كما شارك في أداء الصلاة، سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني.
وشارك في أداء الصلاة أيضا، عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة والسادة المواطنين.
وقد ألقى فضيلة الشيخ الدكتور ثقيل ساير الشمري القاضي بمحكمة التمييز عضو المجلس الأعلى للقضاء، الذي أم المصلين، خطبة العيد التي حث فيها جموع المصلين على تقوى الله، وتدبر معاني عيد الأضحى المبارك، وفضل أداء صلاة العيد، لكونها من شعائر الإسلام، كما حث فضيلته على الحرص على نحر الأضاحي باعتبارها أفضل الأعمال في هذا اليوم وأيام العيد.
وحث فضيلته أيضا على توحيد الله عز وجل والاقتداء بسنة نبينا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، واستغلال هذه المناسبة للإكثار من العبادات وفعل الطاعات، وبر الوالدين، وصلة الأرحام وسائر الأقارب، مذكرا فضيلته بوجوب شكر الله على إكمال الدين، واتباع منهج سلف الأمة الذي هو قالب الدين النظيف ووعاؤه الشريف الذي ينشر المحبة والسلام في كافة أرجاء الأرض.

الصفحات