+ A
A -
الدوحة - (الوطن)
مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تستعد المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» لتقديم مجموعة متميزة من الفعاليات لجمهورها الكريم تستمر على مدار أربعة أيام، حيث تسعى «كتارا» إلى تقديم الفائدة الممزوجة بالترفيه، ما جعلها الوجهة المفضلة للجمهور، خاصة أن الفعاليات تناسب جميع فئات المجتمع ويستمتع بها الصغير والكبير.
تتوزع الفعاليات على طول الواجهة البحرية لـ«كتارا» ابتداء من الساعة 5 عصرًا وحتى العاشرة ليلاً، حيث تخصص منطقة خاصة بألعاب الأطفال. وكعادتها كل عام، تقدم «كتارا» عيديتها للأطفال، التي يبدأ توزيعها في تمام الساعة 9 مساءً، كما سيحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بالعرض الموسيقي الذي يقدمه معهد تدريب الشرطة في تمام الساعة 8 مساء، وكانت العروض الموسيقية قد لاقت تفاعلاً كبيرا من الجمهور ونال استحسانهم في الأعياد السابقة. فيما تقدم قبة الثريا الفلكية عروضاً شيقة لمحبي الأفلام ثلاثية الأبعاد، والتي تبدأ في ثاني أيام عيد الأضحى بعرض (فجر عصر الفضاء)، وسيكون عرض «الكوكب المثالي الصغير» في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، فيما سيكون عرض (رائد الفضاء) في رابع أيام العيد، وسيكون وقت العرض باللغة العربية في الساعة الخامسة، وعرض اللغة الإنجليزية الساعة السابعة مساءً. وتختتم الفعاليات اليومية بعروض مبهرة للألعاب النارية.
جدير بالذكر أنّ احتفالات «كتارا» بالعيد تتواصل طيلة أيام العيد الأربعة على الواجهة البحرية للحي الثقافي «كتارا» بداية الساعة 5 وحتى 10 مساءً، بما يوفر أجواء من المتعة والترفيه.
copy short url   نسخ
06/08/2019
337