الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  انتظروا العربي في الموسم المقبل

انتظروا العربي في الموسم المقبل

انتظروا العربي في الموسم المقبل

كتب -‏ عوض الكباشي
قال محمد جاسم الكواري، المدير التنفيذي للنادي العربي، إنهم رفعوا شعارا لمضاعفة الاهتمام بكل الألعاب في النادي للموسم الجديد، مشيرا إلى أنهم قاموا بدعم جميع الألعاب وبالتحديد الجماعية منها، والتي سيتم التركيز عليها في الفترة المقبلة، وكذلك الألعاب الفردية التي تجد ذات الاهتمام، إلى جانب التركيز على النشء بالمراحل السنية الأولى؛ للنهوض بالأطفال والشباب وتأهيلهم لمنتخب قطر.
وأوضح الكواري أن مهمتهم تتمثل في الإشراف العام عن جميع أنشطة النادي المختلفة، وقيادة خطط تطوير الأداء التشغيلي لشركة النادي، وتنفيذ خطة العمل السنوية التي يتم وضعها والموافقة عليها من قبل رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب الجوانب المتعلقة بالمساهمة في تطوير ثقافة الاتصال المؤسسي بين أفراد فريق العمل الواحد.
وأشار المدير التنفيذي للنادي العربي إلى أن الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني رئيس النادي هو كلمة السر في النادي ووراء كل هذا الاهتمام بالألعاب، وأنهم يعملون على تنفيذ كل المهام التي تأتي وتصب في مصلحة النادي وكذلك في مصلحة الرياضة القطرية.
وأشاد الكواري برؤساء الأجهزة الرياضية المختلفة بالنادي لتعاونهم ومقدرتهم الفائقة في توفير وتجهيز كل ما يخدم النادي، كل في لعبته، وهو ما جعل النادي العربي ينافس في الكثير من الألعاب، وهو ما سيجعلهم يواصلون للمنافسة في الموسم المقبل بصورة أفضل وأكبر، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بالفئات السنية بقيادة ناصر الكبيسي، والذي يبذل مجهودا مقدرا ويتواجد بصورة مستمرة في النادي.
وتابع محمد جاسم الكواري المدير التنفيذي للنادي العربي حديثه قائلا: جميع الأجهزة في كل الألعاب تعمل بشكل ممتاز وبدعم مباشر من سعادة الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني رئيس النادي، مشيرا إلى أن هدفهم في النادي العربي هو إحداث نقلة نوعية مميزة على مستوى جميع الألعاب تؤكد الحالة الإيجابية التي يعيشها العربي، والتي تأتي استمرارا للجهود المبذولة من جميع منتسبي النادي.
وعن تأثير الاهتمام بالألعاب الأخرى على لعبة كرة القدم، قال الكواري: تظل كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى، وتجد اللعبة حظها من الاهتمام مثل بقية الألعاب الأخرى، بل أكثر منها في كثير من الأحيان، خاصة أن الألعاب المختلفة الأخرى ذات تكلفة مالية أقل من كرة القدم.
وأضاف المدير التنفيذي للنادي العربي أنهم في النادي يعملون جاهدين على الظهور الممتاز في كل الألعاب، وذلك عبر المتابعة وتوفير كل المعينات التي تسهم في ذلك.
وختم محمد جاسم الكواري تصريحاته قائلا: راضون كامل الرضا عن ما قدمته الأجهزة الرياضية في الموسم الماضي، بما فيه جهاز كرة القدم، والذي يقدم جهودا كبيرة ويمضي بخطا حثيثة للموسم المقبل تحت إشراف مباشر من سعادة الشيخ رئيس النادي الذي يتابع كل التفاصيل بصورة مثالية.
وأردف الكواري: جمهور النادي العربي لا يحتاج منا إلى نداء أو دعوة للتواجد لمؤازرة كل الألعاب، بل سيكون موجودا ومشجعا كما عهدناه دائما خلف ناديه الكبير.

الصفحات