+ A
A -
وعد نادي «طرابزون سبور» التركي لكرة القدم، بإهداء قميصه الرمادي الجديد إلى مدافع نادي برشلونة، الإسباني جيرارد بيكيه، بعد أن روّج الأخير للفيديو الدعائي الخاص بقميص النادي الجديد على منصات التواصل الاجتماعي.
وكتب النادي التركي على موقع «تويتر»: «شكرا بيكيه، سنرسل لك ولأسرتك قميصنا الرمادي الجديد كتحية من طرابزون سبور إلى البلوغرانا برشلونة (قاعة رياضية متعددة الاختصاصات بمدينة برشلونة تابعة لنادي برشلونة)». ورد بيكيه التحية، قائلا بالتركية: «تشيكر إيديريم (شكرا لكم)».
والأسبوع الماضي، أطلق «طرابزون سبور» الحملة التعريفية بقميصه الجديد، عبر شريط مصور يظهر إحدى الأمهات وهي تقوم بحياكة قميص رمادي جديد لابنها ليلعب مع رفقائه كرة القدم، ليصبح فيما بعد هو الزي الرسمي الجديد لفريق «طرابزون سبور».
وشارك النجم الإسباني بيكيه (32 عاما) الفيديو الدعائي لقميص «طرابزون سبور» الجديد على حسابه في «تويتر»، السبت الماضي. وأشاد بالفيديو التعريفي، قائلا بالإسبانية: «إذا كنت تحب كرة القدم، ولعبتها في الشارع، فستتدفق دموعك، (عمل) رائع!».
يشار إلى أن الفيديو الدعائي لقميص «طرابزون سبور» الجديد حظي باهتمام جماهيري واسع، إذ حقق مشاهدات فاقت العشرة ملايين مشاهدة، كما تم بيع 15 ألف قميص خلال الـ 24 ساعة الأولى التي تلت الكشف عنه.. والقيمص الجديد للنادي التركي مطرز بالطريقة التقليدية لمنطقة البحر الأسود، شمالي تركيا.
copy short url   نسخ
23/07/2019
557