الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «4000» مستفيد من معهد جسور

«4000» مستفيد من معهد جسور

«4000» مستفيد من معهد جسور

شهد النصف الأول من عام 2019 محطات كثيرة بالنسبة لمعهد جسور، أبرزها بدء دراسة الدفعة الثالثة من برنامجي الدبلوم المهني في إدارة الرياضة، إضافة إلى تعزيز التواصل مع الخريجين والشركاء من خلال عدد من الفعاليات، وبذلك يصل عدد المستفيدين من برامج وأنشطة معهد جسور إلى 4000 فرد.
ويلتزم معهد جسور، الذي أسسته اللجنة العليا للمشاريع والإرث من أجل بناء الكفاءات والقدرات في قطاع الرياضة وتنظيم الفعاليات في قطر والوطن العربي والمنطقة، بالإسهام في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، من خلال التعليم والتدريب والشهادات المهنية والاستشارات والبحوث، وذلك باستخدام قوة استضافة قطر لكأس العالم. وفي هذا الصدد، قالت السيدة عفراء النعيمي، المديرة التنفيذية لمعهد جسور: «منذ تأسيس المعهد عام 2013، زودنا أكثر من 4000 مهنياً في قطاعي الرياضة وتنظيم الفعاليات بالمعرفة اللازمة للإسهام في تنظيم مونديال قطر والفعاليات التي تليه».
وأضافت قائلة: «شهدت الأشهر الثمانية الماضية تطوير برامج قيمة، ونتطلع قبيل انتهاء العام الحالي إلى تنظيم منتدى يناقش إرث الرياضة وتنظيم الفعاليات، بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من ورش العمل المختصة في التطوير المهني، التي تركز على خدمات إدارة الضيوف والضيافة وإدارة المرافق الرياضية والملاعب. وبدورنا، نسهم في دعم جهود اللجنة العليا الرامية إلى ضمان تقديم تجربة مميزة لكل الزوار والمشجعين خلال بطولة قطر 2022».
وقد أطلق معهد جسور خلال شهر مارس الماضي، النسخة الثالثة من برامج الدبلوم المهني في إدارة الرياضة وبرنامج الدبلوم في إدارة الفعاليات الكبرى، وشهد البرنامجان إقبالاً منقطع النظير، كما شكلت الإناث أكثر من نصف المشاركين في برنامج إدارة الفعاليات الكبرى.

الصفحات