الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  توتنهام يفوز على يوفنتوس

توتنهام يفوز على يوفنتوس

توتنهام يفوز على يوفنتوس

حقق توتنهام فوزًا قاتلًا، على يوفنتوس، بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما بالملعب الوطني في سنغافورة، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال. أحرز إيريك لاميلا ولوكاس مورا وهاري كين أهداف توتنهام في الدقائق (31 و65 و93)، بينما سجل جونزالو هيجواين وكريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس في الدقائق (56 و60). ساري مدرب يوفنتوس، اعتمد على طريقة «4-3-3» في مباراته الأولى مع البيانكونيري، بوجود دي تشيليو ظهير أيسر، كانسيلو ظهير أيمن بجانب قلبي الدفاع بونوتشي وروجاني. فيما لعب اليوفي بالثلاثي بيانيتش وإيمري تشان وماتويدي في الوسط، بجانب بيرنارديسكي ورونالدو على الأجنحة وماندزوكيتش مهاجم صريح. وفي الحالة الدفاعية، تحول يوفنتوس من اللعب بطريقة «4-3-3»، إلى اللعب بطريقة «4-4-2» مع عودة بيرنارديسكي للمساندة في خط الوسط، واللعب برونالدو وماندزوكيتش في الهجوم. وفي المقابل، لعب بوكيتينو بطريقة 4-2-3-1 في وجود بيترس، ألديرفيريلد، تانجانجا، جورجيو في الخط الدفاعي، أمامهم ثنائي الارتكاز وينكس وسكيب، وتواجد لاميلا، آلي وسون خلف المهاجم الصريح باروت.
وأهدر رونالدو فرصة ثمينة بالدقيقة 11، بعدما حصل على تمريرة من بيانيتش داخل منطقة جزاء توتنهام، لينجح لاعبو السبييرز في إبعاد الكرة قبل أن يسددها الدون.
وسجل هاري كين هدفًا قاتلاً في الدقيقة 93، بطريقة مميزة بعدما رأى تقدم تشيزني حارس يوفنتوس، ليسدد كرة من منتصف الملعب تسكن الشباك وتعلن عن فوز توتنهام بثلاثة أهداف لهدفين.

الصفحات