الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أتمنى استكمال المسيرة الناجحة للمغاربة

أتمنى استكمال المسيرة الناجحة للمغاربة

أتمنى استكمال المسيرة الناجحة للمغاربة

أبدى المحترف المغربي المهدي برحمة سعادته بالالتحاق بصفوف نادي قطر، حيث قال في المؤتمر الصحفي أمس: «اختياري نادي قطر بمثابة قرار صحيحي اتخذته، وأطمح إلى التاكيد على ذلك من خلال تقديم كل ما عندي خلال مشواري المقبل مع الفريق، فأنا أشعر بسعادة كبيرة على الانضمام لنادي بقيمة نادي قطر، وأشكر المسؤولين في الإدارة على ثقتهم في التعاقد معي، وأعد بتقديم كل ما عندي خلال مشواري المقبل مع الفريق».. وأضاف: «أسعى إلى استكمال مسيرة اللاعبين المغاربة الذين قدموا الكثير خلال مشوارهم الاحترافي السابق مع نادي قطر، مثل يوسف سيبو وطلال القرقوري ويوسف السفري وغيرهم من اللاعبين المميزين، الذين أتمنى أن أسير على نفس طريق نجاحهم مع النادي».
وأشار إلى وجود معرفة سابقة به من قبل المدرب الجديد الإسباني كارلوس ألوس، مؤكدا سعادته بالعمل تحت قيادته، مؤكدا في الوقت نفسه أن دورينا من الدوريات التي تحظى بسمعة طيبة للغاية في المغرب.
وتطرق للحديث عن تنظيم قطر لكأس العالم 2022، وقال: «من الرائع أن ينظم بلد عربي المونديال، ولا شك أن البطولة ستكون مميزة في ظل الإمكانيات الكبيرة الموجودة، ونتمنى أن تقدم قطر للعام المونديال الأفضل في التاريخ».

الصفحات