الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «ألــوس» ســـــر قبـــولي العـــرض

«ألــوس» ســـــر قبـــولي العـــرض

«ألــوس» ســـــر قبـــولي العـــرض

أكد المحترف الإسباني أليخاندرو جالفيز خيمينا أن انضمامه إلى صفوف نادي قطر يمثل تحدياً جديداً بالنسبة له، حيث كشف عن خوضه تجارب احترافية مميزة خلال مسيرته، وقال: «بداية، أشكر إدارة نادي قطر على ثقتها في التعاقد معي، ومنحي الفرصة لخوض تجربة احترافية في دوري نجوم QNB، وأتطلع إلى تقديم كل ما عندي من خبرات حتى أساهم في إظهار الفريق بالصورة التي تتناسب معه».
وأضاف: «سأسعى جاهداً إلى نقل خبرتي التي اكتسبتها من المشاركات التي خضتها في الدوري الإسباني، حيث خضت تجارب قوية في الليجا الإسبانية، وأمامي هدف الآن هو المساهمة في إظهار فريق قطر بالشكل الجيد الذي ينتظره الجميع».
وتابع أليخاندرو خيمينا: «نتطلع جميعا من أجل منح الفريق الفرصة للتواجد في مركز جيد، وأن يحقق نتائج جيدة في الموسم المقبل، وعلينا جميعا أن نستعد بكل قوة من أجل تحقيق ذلك».
وأشار إلى أن المدرب الجديد لنادي قطر كالروس ألوس لعب دور في انتقال اللاعب إلى صفوف الملك القطراوي، حيث قال: «لقد كانت أمامي العديد من العروض قبل الموافقة على عرض نادي قطر، حيث تواصلت مع المدرب كالروس ألوس، ومنحني الثقة في قبول العرض وخوض التجربة في دوري نجوم قطر، وأتمنى أن أنجح تحت قيادته في تقديم الصورة المنتظرة لفريق قطر».
ورداً على تساؤل حول تواجد العديد من المدربين واللاعبين الإسبان في دورينا خلال الفترة الحالية، قال أليخاندرو خيمينا: «هذا أمر جيد أتمنى استمراره لفترة طويلة، فالهدف هو ترك بصمة على مختلف المستويات، والمساهمة في إثراء المنافسة في مختلف البطولات القطرية»، مؤكدا تحفزه لتقديم مستوى مميز خلال مشواره المقبل مع نادي قطر.

الصفحات