+ A
A -
كتب - محمد الجزار
شهد منتجع شرق أمس إعلان نادي الوكرة عن صفقاته الجديدة على مستوى اللاعبين المحترفين، والذي نجح مجلس الإدارة في التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2019-2020، والذي يسعى النادي خلاله لتقديم صورة مميزة والعودة إلى المسار الصحيح من جديد مع الكبار بعد موسمين قضاهما في دوري الدرجة الثانية.
وقام النادي بعقد مؤتمر صحفي موسع أمس، شهد حضوراً كبيراً من قيادات النادي يتقدمهم سلمان عبدالله عبدالغني، نائب رئيس النادي، وعلي رحمة المري، مساعد مدرب الفريق ومحمد السليطي، المسؤول الإعلامي، فضلاً عن الخماسي المحترف البرازيلي برونو أوفيني والجزائري محمد بن يطووالعماني جميل اليحمدي والإسبانيين ايسايس سانشيز وكريستيان سيبايوس ووسائل الإعلام المحلية.
وقد لبّى عدد كبير من أبناء النادي ونجومه القدامى دعوة الإدارة لحضور المؤتمر، وعلى رأسهم عبدالله الشيباني، أمين السر العام السابق وعدنان درجال مدرب الفريق السابق وحسن علي الشيب مدرب الفريق السابق وجاسم التميمي مدير النشاط الرياضي ومحمد الشيباني وأديب العوضي المديرالإداري للفريق الأول.
وبدأت فعاليات المؤتمر بالكلمة الترحيبية التي ألقاها محمد السليطي المسؤول الإعلامي بالنادي، قبل أن يعطي الكلمة إلى سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي.
وفي بداية حديثه، حرص سلمان عبد الغني على تقديم خالص شكره إلى جميع الحضور، معرباً في الوقت نفسه عن أمنياته بالتوفيق لجميع محترفي الوكرة الجدد، مشيرا إلى أن دعم الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي ومتابعته المستمرة لكافة التحركات ساعدنا كثيراً على التحضيرات الجيدة للموسم الجديد.
وتابع: عندما هبط نادي الوكرة للدرجة الثانية تعاملنا مع هذه الفترة على أساس أنها فترة تصحيحية، وأعتقد أن نتائج فترة التصحيح هي ما نشاهده اليوم، وهناك ثقة كاملة من الإدارة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن في جميع أعضاء الفريق، كما أن جهاز الكرة برئاسة نايف الخاطر لديه الثقة الكاملة والاختيار في النهاية للجهازين الفني والإداري، ولكن هذا لن يمنعنا من المتابعة المستمرة لتلبية كافة احتياجاتهم أولاً بأول، هناك متابعة وجميع أعضاء الجهازين الفني والإداري لديهم الخبرة وجميعنا نكمل بعضنا البعض.
وبعد هذه الكلمة، بدأ مسلسل تقديم اللاعبين وصعودهم إلى المنصة لإلقاء كلمة والتقاط الصور التذكارية، حيث كانت البداية مع العماني جميل اليحمدي وتلاه الأسباني ايسايس سانشيز صانع الألعاب ثم مواطنه سباستيان سيبايوس الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر، ثم المهاجم الجزائري محمد بن يطو، وأخيراً كان الموعد مع تقديم المدافع البرازيلي برونو أوفيني. من جانبه، أبدى عبد الله الشيباني، أمين السر العام السابق بنادي الوكرة ارتياحه الشديد للمؤشرات التي يراها الجميع في نادي الوكرة قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد.
وقال الشيباني: هذا المؤتمر الرائع يؤكد الاحترافية الكبيرة التي يعمل بها النادي خلال الفترة الحالية، وبالتالي فإننا نشكر الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني، رئيس النادي، ونائبه سلمان عبد الغني، ومعهما نايف الخاطر، رئيس الجهاز، فضلاً عن كل العاملين في كل منظومة كرة القدم بالنادي.
فيما أعرب العراقي عدنان درجال مدرب الوكرة السابق، عن سعادته الكبيرة بتلقي الدعوة من إدارة النادي لحضور هذا المؤتمر، مشيراً إلى أن التطور الإيجابي الكبير الذي يلاحظه الجميع في النادي يدعو للإعجاب.
وقال درجال: أجمل ما في فريق الوكرة خلال الموسم الجديد، أننا نملك لاعبين مميزين على مستوى عالٍ، والأهم من ذلك أن لدينا ثلاثة قادة داخل صفوف الفريق، وهذا أمر رائع.
copy short url   نسخ
18/07/2019
1153