+ A
A -
كتب - محمد الجزار
اعتمد الاتحاد الخليجي لكرة القدم رسميا موعد إقامة بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين «خليجي24» التي ستستضيفها الدوحة خلال الفترة من السابع والعشرين من نوفمبر وحتى التاسع من ديسمبر من العام الحالي.
وترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس اتحاد كأس الخليج، اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج الذي عقد أمس الاثنين في العاصمة الدوحة، وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات الهامة في مقدمتها موعد البطولة النهائي.
ورحب بوخليفة في البداية بأعضاء المكتب التنفيذي وبانضمام الدكتور ابراهيم الانصاري الممثل الجديد للاتحاد الكويتي لكرة القدم بالمكتب التنفيذي.
وقد حضر الاجتماع الدكتور جاسم الشكيلي (عمان) وطارق احمد (العراق) والدكتور حميد الشيباني (اليمن) والدكتور ابراهيم الانصاري (الكويت) إلى جانب جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج والأمين العام المساعد أحمد النعيمي (البحرين).
كما تمت مناقشة التعديلات التي رفعتها لجنة تعديل اللوائح وتمت الموافقة عليها مع المزيد من دراستها الإضافية ليتم اعتمادها بشكلها النهائي.
وناقش الاجتماع ترشيحات الأعضاء للجان القضائية والتي تضم الانضباط والاستئناف تمهيدا لعرضها على الجمعية العمومية لاعتمادها.
copy short url   نسخ
16/07/2019
987