الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أيـــن الـمـحـــتــرفـــون .. ؟!

أيـــن الـمـحـــتــرفـــون .. ؟!

أيـــن الـمـحـــتــرفـــون .. ؟!

لا تزال جماهير الغرافة تواصل انتظارها لصفقات الفريق الجديدة للموسم المقبل، بعد أن أعلن الفريق وقدم المدرب الجديد، وبدأ الفريق الإعداد للموسم المقبل وسط حضور كبير من نجوم الفريق واللاعبين الدوليين، إلا أن الجمهور الغرفاوي لا يزال يترقب إعلان الأسماء الجديدة التي يرغب في أن يتعاقد معها للموسم الجديد.
وأنهى الفهود الموسم الماضي في المركز الثامن وهو مركز متأخر وغير مرض لجمهور النادي الغرفاوي الذي يتمنى أن يعود الفريق إلى منصات التتويج. ولم يتمكن الفهود من التأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية وخرج من الأدوار التمهيدية، ما جعل جمهور الغرافة غير راض عن أداء الفريق، ويتمنى أن يعود أكثر قوة خلال الفترة المقبلة.
وأشعل عشاق الفهود موقع التواصل الاجتماعي «توتير» مطالبين بالإعلان عن الأسماء التي تم التعاقد معها، حيث غرد عبدالعزيز الجناحي: الكل يتكلم عن اقتراب الغرافة من الإعلان عن عدة صفقات (دفعة واحدة). إن شاء الله يكون الكلام صحيحا، ونتعاقد مع محترفين على مستوى عال قبل المعسكر. التأخير اللي صاير خلانا نتخيل أفضل وأسوأ السيناريوهات الممكنة وغير الممكنة!! وين المحترفين؟.
وغرد خالد أحد محبي النادي قائلا: فهموني بس هالاجتماع بيحقق لي اني أشوف فريقي ترعاه إحدى شركتنا الوطنية الكبيرة زين أطقم الفريق بتكون كوالتي مفاجأة لنا زين، صفقاتنا كلها تسوى طيب متجر للفريق بموصفات عالية بتوفر عندنا مشاكل الديون مستحقات انحلت، إذا ما تحقق كل هذا إذا اجتماعكم ماله داعي بالنسبه لي (ليس كل ما يعرف يقال). وغرد الغرافة وبس: «أعتقد نادينا الغرافة مع انتهاء بطولة إفريقيا الحالية راح يعلن عن صفقاته»، في إشارة إلى أن القادمين للفهود ربما يكونوا من نجوم بطولة الأمم الإفريقية التي تقام هذه الأيام في القاهرة العاصمة المصرية، وتختتم مساء يوم الجمعة المقبل بين الجزائر والسنغال.
وعاد وغرد قائلا: أعتقد -والله أعلم- أن الغرافة يُحضِر لمفاجئة إما إيجابية أو سلبية، والله أعلم، وأدرى (مباراة الغرافة القادمة يوم الخميس مع معيذر هي أول الخيط) انتهى.
بدوره، كتب عبد العزيز النعمة: أنا متأكد أن البعض من جمهور الغرافة اللي يغردون فتويتر عندهم أخبار، لكن ما يكتبون عنها، ولا يغردون إلى أن تتم الأمور. البعض الآخر يدور الشوو وماخذ الموضوع فرد عضلات فتويتر.. حتى ديامي المسكين ما ترقع.

الصفحات