+ A
A -
في إطار مبادراته الوطنية، شارك بنك الخليج التجاري «الخليجي»، برعاية حملة وكتاب «مجد قطر» بنسختها الثالثة تحت شعار «رؤية رشيدة» والتي نظمها مركز تواصل للإعلان والتنظيم في متحف الفن الإسلامي بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب.
وقد تضمن حفل تدشين الحملة – الموافقة للذكرى السادسة لتولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم في البلاد – إطلاق كتاب «مجد قطر» الذي سُطّرت فيه صفحات مضيئة من إنجازات النهضة القطرية على مدى عامين من الحصار الجائر على دولة قطر.
وبهذه المناسبة، قال السيد عمر العمادي رئيس قطاع الأعمال للمجموعة بالوكالة في الخليجي:«لقد تشرف بنك الخليجي برعاية هذه الحملة الوطنية التي يفخر بها كل مواطن قطري، فمن خلالها جددنا العهد على الولاء للوطن والاخلاص لقيادتنا الحكيمة ممثلة بصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، الذي كرس جهده وفكره وسخر وقته من أجل نهضة ورفعة دولة قطر، لاسيما في الفترة التي أعقبت فرض الحصار الجائر على وطننا الحبيب، وهو ما يبرز جلياً في عدد من فصول كتاب مجد قطر، والتي تسلط الضوء على أكبر وأهم الإنجازات والمشاريع الوطنية التي تدعم رؤية قطر الوطنية 2030».
وقد شهد الحفل كلمة افتتاحية للشيخ سعود بن عبدالله بن محمد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة مركز تواصل، بالإضافة إلى كلمة لممثلي الجهات الحكومية، كما تم عرض فيلم وثائقي حول انجازات صاحب السمو أمير البلاد المفدى، تلا ذلك تقديم فقرة فنية تراثية، واختتمت الفعالية بتكريم بعض الشخصيات من أصحاب الإنجازات البارزة.
جدير بالذكر أن كتاب «مجد قطر» يحتوي على معلومات مرجعية موثقة لرؤية وإنجازات قطر مستقاة من الجهات الحكومية الراعية للحملة.
copy short url   نسخ
27/06/2019
664