+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن عروض جديدة ومميزة خلال الصيف لعملاء خدمات الشهري الجدد.. فمن خلال هذا العرض، سيحصل العملاء الجدد على بيانات محلية ودقائق مكالمات دولية إضافية مجانية، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الترفيهية والخصومات مجاناً. وسيحصل العملاء الذين يشتركون بباقات الشهري على المزايا الإضافية بحسب الباقة التي يختارونها:
بالنسبة لعملاء باقة الشهري 100 الذين يحصلون الآن على 5 غيغابايت بيانات و25 دقيقة مكالمات دولية سيحصلون على 30 غيغابايت بيانات مجانية، وعلى 150 دقيقة مكالمات دولية مجانية على مدار ستة أشهر، عملاء باقة الشهري 150 الذين يحصلون الآن على 8 غيغابايت بيانات وعلى 50 دقيقة مكالمات دولية سيحصلون على 60 غيغابايت بيانات مجانية وعلى 300 دقيقة مكالمات دولية مجانية على مدار ستة أشهر، فيما سيحصل عملاء باقة الشهري 200 الذين يحصلون الآن على 12 غيغابايت بيانات وعلى 75 دقيقة مكالمات دولية سيحصلون على 72 غيغابايت بيانات مجانية وعلى 450 دقيقة مكالمات دولية مجانية على مدار ستة أشهر. وعملاء باقة الشهري 250 الذين يحصلون الآن على 15 غيغابايت بيانات وعلى 100 دقيقة مكالمات دولية غير محدودة سيحصلون على 120 غيغابايت بيانات و600 دقيقة مكالمات دولية مجانية على مدار ستة أشهر.
كما سيحصل جميع العملاء على اشتراك مجاني بخدمة STARZ PLAY الترفيهية، واشتراك مجاني بتطبيق Urban Point للعروض والخصومات لمدة ستة أشهر.
وعن هذا العرض المميز، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «نهدف من خلال عرض الصيف إلى مساعدة عملائنا للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء، كما أننا نسعى لمنحهم خدمات ترفيهية توفر لهم محتوى مميزاً من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى تطبيق Urban Point المميز الذي سيساعدهم على التوفير والحصول على العديد من العروض لدى العديد من المطاعم ونقاط البيع».
copy short url   نسخ
25/06/2019
915