+ A
A -
الدوحة- قنا- أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن بدء فعاليات المراكز الصيفية التابعة لها، للسنة الثالثة على التوالي في 14 يوليو القادم وتستمر حتى 8 اغسطس.
وقالت السيدة فاطمة يوسف العبيدلي، رئيسة قسم الأنشطة والبرامج بإدارة شؤون المدارس بالوزارة إن الفعاليات ستنطلق في أربعة عشر مركزا صيفيا بجميع أنحاء دولة قطر، منها سبعة مراكز صيفية للبنين ومثلها للبنات.
وأكدت حرص الوزارة على دعم الطلبة وتوفير أنشطة ممتعة ومفيدة لهم في فترة الإجازة الصيفية، وذلك لاستثمار أوقات فراغهم وتلبية احتياجاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
وأوضحت أن الفعاليات تتضمن برنامجا تعليميا ترفيهيا، يتبع نظام التعليم القائم على المشاريع، قام بتصميمه تربويون وخبراء في مجال التكنولوجيا والعلوم والفنون والرياضة، بهدف تنمية مهارات وقدرات الطلاب وجعلهم في حالة شغف دائم للبحث والاستكشاف، فضلا عن كونه يشتمل كذلك على أنشطة متنوعة في مجالات مختلفة تعليمية وترفيهية ورياضية وتكنولوجية بالإضافة إلى الرحلات.
ونوهت بأن المراكز الصيفية تستهدف الطلبة القطريين والمقيمين في المدارس الحكومية، وأيضا الطلبة القطريين بالمدارس الخاصة، من عمر 6 إلى 18 سنة.
copy short url   نسخ
24/06/2019
457