+ A
A -
أطلقت شركة «فودافون قطر» خدمة الفوترة لتمكين العملاء من سداد قيمة مشترياتهم من متاجر App Store وApple Music وiTunes عبر أجهزة Apple بطريقة آمنة وموثوقة، وذلك لمواكبة الطلب المتنامي على منتجات الترفيه الرقمي في قطر.
ويمكن التسجيل في خدمة الفوترة ببضع خطوات بسيطة، حيث يحتاج العميل فقط إلى حساب Apple ID، ويمكنه حينها اختيار خدمة الفوترة (Carrier Billing) كطريقة للدفع من إعدادات حسابه على تطبيقات App Store وApple Music وiTunes عبر أجهزة iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac أو حتى عبر تطبيق iTunes في جهاز الحاسوب.
وبمجرد اختيار خدمة الفوترة Carrier Billing، يتم خصم قيمة المشتريات المستقبلية للعميل تلقائياً باستخدام حسابه على Apple ID كجزء من فاتورته الشهرية أو يتم خصمها مباشرةً من رصيده المدفوع مسبقاً - مما يلغي الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان.
وسيتم إعداد خيار الدفع الجديد بشكل تلقائي ليتيح على الفور إنجاز عمليات شراء سهلة بنقرة واحدة من جميع أجهزة «Apple» بما في ذلك Apple TV وApple Watch.
ويشمل ذلك شراء التطبيقات، والموسيقى، والأفلام، والبرامج التليفزيونية، بالإضافة إلى اشتراكات Apple Music والمحتوى المخزن على iCloud.
وتوفر خدمة الفوترة للعملاء طريقة سهلة وآمنة للدفع مع ضمان عدم مشاركة معلوماتهم الشخصية مع أي طرف ثالث.
copy short url   نسخ
17/06/2019
1407