+ A
A -
مدريد- أ.ف.ب- رجحت تقارير صحفية دخول باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، بقوة على خط ضم قائد دفاع أياكس امستردام الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت المطارد من برشلونة الإسباني.
وأشارت صحيفة «ماركا» الاسبانية إلى أن برشلونة «أصبح محبطا» من تردد اللاعب ومسار المفاوضات بعد توصله إلى اتفاق مبدئي مع أياكس لضم اللاعب البالغ 19 عاما مقابل 75 مليون يورو.
في المقابل، أشار مراسل شبكة «سكاي» الايطالية جانلوكا دي مارتسيو المتخصص بالانتقالات، إلى أن وكيل الاعمال الشهير مينو رايولا يتواجد في باريس لخوض مفاوضات متقدمة مع مدير سان جرمان البرتغالي أنتيرو هنريكي، المتوقع رحيله وحلول البرازيلي ليوناردو بدلا منه، مشيرا إلى ان السباق على ضم ليخت بات ينحصر بين سان جرمان وبرشلونة.
وعبر دي ليخت عن رغبته بلعب دور أساسي مع الفريق الذي سيحمل ألوانه في المستقبل، وهو قد يجد منافسة كبيرة في برشلونة الذي يضم جيرار بيكيه والفرنسيين كليمان لانغليه وصامويل أومتيتي في مركز قلب الدفاع.
وقال دي ليخت الذي حثه البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش نهائي دوري الأمم الاوروبية بين البرتغال وهولندا على اللحاق به إلى يوفنتوس الايطالي، «الأهم أن ألعب دورا متقدما في الفريق الذي سأنتقل إلى صفوفه وأخوض مباريات كثيرة».
copy short url   نسخ
13/06/2019
1715