+ A
A -
الدوحة-الوطن
ضمن أنشطته الرمضانية نظم مركز الاستشارات العائلية «وفاق» بطولة رمضانية لكرة القدم شارك فيها موظفين من مختلف إدارات وأقسام المركز. بحضور السيد راشد بن أحمد الدوسري المدير التنفيذي للمركز، وقد فاز في كأس البطولة فريق قسم الرعاية الوالدية، وقد قام المدير التنفيذي بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة وسط أجواء حماسية، ثم التقى السيد راشد بن أحمد الدوسري بعد البطولة بالجميع في «غبقة رمضانية» والتي أعتاد على إقامتها للموظفين كل عام.
ويهدف المركز من هذه الأنشطة الرمضانية إلى تعزيز الروابط والعلاقات الاجتماعية بين موظفي المركز من خلال إقامة مثل هذه الأنشطة الرمضانية التي تلفها البهجة والمودة والأجواء الأسرية المميزة.
يذكر أن مركز الاستشارات العائلية «وفاق» ينظم خلال شهر رمضان مجموعة من الأنشطة التوعوية للجمهور من بينها مواد توعوية وتثقيفية أسرية عن الشهر المبارك وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب محاضرات توعوية استهدفت الموظفين في عدد من الجهات، كما خصص المركز أنشطة داخلية للموظفين منها ندوة رمضانية تقام كل أسبوع ويقدمها عدد من الاستشاريين بالمركز، وكذلك ومسابقة رمضانية على مدار الشهر، هذا بالاضافة إلى البطولة الكروية والغبقة الرمضانية.
copy short url   نسخ
26/05/2019
669