+ A
A -
الدوحة - الوطن
احتفلت أكاديمية قطر السدرة، التي تندرج تحت التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر، بتخريج دفعة عام 2019، في حفل أقيم في ملتقى (مركز طلاب المدينة التعليمية). وشهد الحفل، الذي أقيم يوم الجمعة، تكريم 18 طالبًا، وذلك بحضور السيدة بثينة علي النعيمي، رئيس التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر، وكذلك أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس وعائلات الطلاب وأصدقاؤهم.
وتمنى الدكتور عبدالله الكعبي، رئيس المجلس الاستشاري في الأكاديمية، مستقبلًا زاهرًا للطلاب وشجعهم على الاستمرار في الإنجازات الأكاديمية والشخصية من خلال كونهم مواطنين مسؤولين، وإثراء حياتهم بأن يكونوا في خدمة المجتمع الإنساني.
من جانبها، ألقت الكلمة الرئيسية، الدكتورة أسماء الفضالة، مديرة قسم تطوير البحوث وتطوير المحتوى بمؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم «وايز»، بصفتها عضوًا في مجلس المدرسة ووالدة إحدى الخريجات. وقد هنأت الدكتورة من خلالها الطلاب الخريجين على إنجازاتهم وشاركتهم بعض النصائح التي تفيدهم لمباشرة خطواتهم القادمة من حياتهم.
بدورها، عبّرت السيدة كيم جرين، مديرة الأكاديمية، عن امتنانها لأولياء الأمور والمعلمين، وذكّرت الخريجين بأنهم أصبحوا الآن جاهزين للانطلاق نحو المستقبل.
الجدير بالذكر، سيتوجه الخريجون هذا العام إلى الكليات والجامعات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك، الولايات المتحدة الأميركية، وكندا، وهونج كونج، قطر، والمملكة المتحدة، وهولندا وعمان.
وتم تأسيس أكاديمية قطر السدرة في عام 2012، وتمثل دفعة 2019 لهذا العام الدفعة الثانية التي يتم تخريجها من الأكاديمية، وبذلك يصل إجمالي عدد الخريجين إلى 21 خريجا.
copy short url   نسخ
26/05/2019
807