+ A
A -
أعلنت شركة بلدنا للصناعات الغذائية، أكبر منتج للألبان الطازجة في قطر، توزيع «10,000» لتر من الحليب طويل الأجل، بالتعاون مع مؤسسة قطر الخيرية على العاملين في الخيم الرمضانية في مدينتي الخور والذخيرة، كما سيوزع الحليب على الأسر المحتاجة. وتأتي هذه الشراكة في إطار حملة «منتج قطري داعم للخير».
وفي هذا السياق، قالت صبا الفضالة، مدير العلاقات العامة والاتصال في شركة بلدنا للصناعات الغذائية: «نفخر بتعاوننا مع قطر الخيرية، التي قامت بعملٍ جبار على مدى السنوات الماضية لمساعدة ملايين الأشخاص، وهذا ما يعكس جوهر القيم الرمضانية التي ترتكز على رد الجميل إلى المجتمع وذلك إيماناً منا بضرورة مواصلة التزامنا لدولة قطر والشعب القطري. يمثّل العمال جزءاً لا يتجزأ من مستقبل قطر وهم بحاجة إلى الدعم من جميع الكيانات والمؤسسات، لذا ستواصل شركة بلدنا دعم المجتمعات المحلية بكافة الوسائل الممكنة لأن المسؤولية الاجتماعية جزء من قيمنا الرئيسية».
من جانبه قال علي الغريب مدير إدارة التنمية المحلية بقطر الخيرية: «نثمن في قطر الخيرية مبادرة شركة بلدنا للصناعات الغذائية ودعمها للموائد الرمضانية في مدينتي الخور والذخيرة، والتي يستفيد منها العمال وذوو الدخل المحدود طيلة الشهر الفضيل، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للأعمال الخيرية. نحن في قطر الخيرية منفتحون على التعاون والشراكة مع كافة الجهات الحكومية والخاصة من أجل تعزيز خدمة المجتمع المحلي في المجالات المختلفة».
وعلى مدى الأعوام القليلة الماضية، أسهمت بلدنا بشكل فعال في الاقتصاد القطري. وكنتيجة للحصار المفروض على دولة قطر، سّرعت الشركة من عملية تنويع منتجاتها لتعزيز دورها في تلبية أهداف دولة قطر في الاكتفاء الذاتي.
الجدير بالذكر أن قطر الخيرية تقيم خلال شهر رمضان المبارك 45 مائدة إفطار صائم داخل قطر يستفيد منها 350,000 شخص أغلبهم من العمال، كما توزع من خلال سيارات متنقلة وجبات الإفطار في الصناعية والعزب لفائدة 39,000 عامل، فضلا عن توزيع مونة رمضان لصالح 10,000 شخص من أفراد الأسر ذات الدخل المحدود، مشاريعها التي يستفيد منها 3,4 مليون شخص في أكثر من 30 دولة عبر العالم.
copy short url   نسخ
26/05/2019
627