+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
نجح فريقا جريدة الوطن وقناة بي إن سبورت من التأهل للدور نصف النهائي لبطولة الصحافة الرمضانية التاسعة بعد مواجهتين قويتين فاز في الأولى الوطن على جريدة العرب بنتيجة 1/4 فيما تأهل فريق قناة بي إن سبورت على حساب تليفزيون قطر 1/2 في الدور ربع نهائي للبطولة.
وتقام اليوم أيضا مواجهتان قويتان في الدور ربع النهائي حيث يلتقي فريق مجلة الريان وصيف المجموعة الأولى مع فريق قناة الكاس ثالث المجموعة الثانية وذلك في تمام الساعة 3:00 عصرا على صالة النادي العربي الشريك المستضيف للبطولة التاسعة.
ويتقابل في المواجهة الثانية غدا السبت فريقا جريدة الشرق وصيف المجموعة الثانية مع فريق جريدة الراية ثالث المجموعة الأولى في الساعة 3:45 عصرا.
الوطن يعبر العرب
في المباراة الأولى تمكن فريق جريدة الوطن من تحقيق الفوز على جريدة العرب بنتيجة 4 / 1 في لقاء كان صعبا في شوطه الأول على فريق الوطن بسبب التألق الجماعي لجريدة العرب خاصة الحارس المخضرم مصطفى أبو مؤنس قائد الفريق وأكبر لاعبي البطولة سنا.
لكن الإدارة الناجحة لمدرب الوطن جهاد الرابي واعتماده على الدماء الجديدة والاستفادة من الدكة قلب النتيجة في الشوط الثاني بعد إشراك وحيد بوسيوف ومحمد مطر وسيد سعيد.
سجل أهداف الوطن أحمد عقل هدفين ووحيد بوسيوف وسامر محمد، فيما سجل هدف العرب الوحيد إسلام عبدالناصر.
ادار اللقاء الحكمان الاتحاديان وائل فاروق ومحمد شوقي وراقب المباراة أسامة أبو حلاوة نائب مدير البطولة وراقب الحكام محمد مجدي ومحمد فتحي مسجلا.
مواجهه مثيرة
في المباراة الثانية تمكن فريق قناة بي إن سبورت من انتزاع فوز صعب جدا أمام فريق تليفزيون قطر بنتيجة 1/2 بعد لقاء مثير جدا رمى فيه مدرب بي إن جمال الحسني ومدرب التليفزيون إبراهيم أحمد المهندي بكل الأوراق من أجل الفوز والتأهل.
سجل هدفي بي إن سبورت محمد علي سليمان والحاج ياسر. وسجل هدف التليفزيون سعود العلي.. وأدار اللقاء الاتحاديان وائل فاروق ومحمد شوقي وراقبها مدير البطولة علي حسين وراقب الحكام مصطفى محمد وأحمد يونس مسجلا.
copy short url   نسخ
25/05/2019
1334