الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام «رائع» لبطولة الشرطة الرمضانية

ختام «رائع» لبطولة الشرطة الرمضانية

ختام «رائع» لبطولة الشرطة الرمضانية

كتب ــ عوض الكباشي
استضاف الملعب الفرعي لنادي السد الرياضي مساء الأربعاء 22/‏ 5 /‏ 2019 المباريات النهائية لبطولات الشرطة الرمضانية، والتي نظمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة في شهر رمضان الكريم، وشمل التنافس القوي ثلاث بطولات هي بطولة فوق سن الخامسة والأربعين بمشاركة ستة فرق
وبطولة الشرطة التاسعة الرمضانية لكرة القدم للضباط، وبمشاركة تسعة فرق وبطولة الشرطة الثالثة عشرة الرمضانية لكرة القدم (الرتب الأخرى)، وشارك فيها (40) فريقا. حضر المباريات العميد/‏ خالد حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة والعميد/‏ جمال العجمي مدير إدارة الشؤون الادارية بالإدارة العامة للدفاع المدني والعميد/‏عادل أحمد مال الله نائب رئيس الاتحاد إلى جانب عدد كبير من الضباط.
وقام رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة بتكريم حكام البطولة وتتويج الفائزين في الثلاث بطولات، ففي بطولة فوق 45 سنة نال كأس البطولة فريق اتحاد الشرطة وفي المركز الثاني فريق الإدارة العامة للمرور، وفي بطولة الضباط اقتنص الكأس فريق معهد تدريب الشرطة وفي المركز الثاني فريق كلية راس لفان وفاز بجائزة أحسن حارس مرمى اللاعب محمد ابوبكروهداف البطولة الملازم/‏ محمد سعيد المهندي وأفضل لاعب الملازم أول/‏ خالد الكبيسي. وفي بطولة الرتب الأخرى أحرز كأس البطولة فريق معهد تدريب الشرطة وفي المركز الثاني فريق قوة لخويا.
وتقدم العميد/‏ خالد حمد العطية بالتهنئة للفرق التي تمكنت بالجهد والعرق من صعود منصة التتويج، متمنيا حظا أوفر للفرق الأخرى، وقال أن البطولات الرمضانية للاتحاد هي منافسات سنوية في هذا الشهر الكريم، ويسعى الاتحاد دائما لفتح قنوات جديدة تصب في صالح الرياضة الشرطية، فقد تم تنظيم بطولة الشرطة لفوق سن الخامسة والأربعين وهي لأول مرة، وذلك لتعزيز العلاقات الطيبة بين زملاء المهنة. مشيدا بالمستوى الفني المتميز للمباريات الختامية والحماس الذي ساد اللقاءات حتى صافرة النهاية. وقال إن المشاركة القياسية للفرق ساهمت في إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة في إثراء النشاط الرياضي لمنتسبي وزارة الداخلية في هذا الشهر الفضيل.
ومن جانبه قال العميد جمال العجمي إن هذه البطولة انطلقت في الشهر الكريم وشارك فيها عدد كبير من مختلف إدارات وزارة الداخلية، وأضاف بأن الفرق أدت مباريات حماسية تصاعدت في قوتها حتى وصلت إلى ذروتها في المباراة النهائية، وأوضح أن البطولة الرمضانية أسهمت في بناء علاقات قوية بين اللاعبين، وأشار إلى أن الاتحاد الرياضي للشرطة نجح بصورة كبيرة في تنظيم البطولة هذا العام ويتوقع استمرارها كالعادة في السنوات المقبلة بإذن الله. وقال إن وصول فريق كلية رأس لفان للمباراة النهائية يعتبر إنجازا كبيرا باعتبار ان الفريق شارك لأول مرة في البطولة.
وأعرب النقيب/‏ مبارك بلال العلي رئيس قسم أمن الملاعب بإدارة أمن المنشآت والهيئات ولاعب فريق اتحاد الشرطة عن سعادته الكبيرة للفوز الذي حققه فريقه الاتحاد الرياضي على حساب فريق الإدارة العامة للمرور في نهائي بطولة الشرطة فوق 45 سنة بهدف دون رد، وتقدم بالشكر للاتحاد على هذه البادرة الطيبة وتنظيم هذه البطولة لأول مرة. وقال: هذه البطولة أعطتنا دافعا أكبر من أجل ممارسة الرياضة وكسر روتين العمل والخروج بعض الشيء من أجوائه والالتقاء بالزملاء وتغيير الأجواء. مشيدا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد في تنظيم هذه البطولات الرياضة والمشاركة الكبيرة التي شهدتها بطولات الشرطة الثلاث والتي وصل فيها عدد الفرق المشاركة إلى 56 فريقا.
وأشاد الملازم حامد القحطاني من معهد تدريب الشرطة بالأداء المميز الذي قدمه فريقه ضد فريق كلية راس لفان وتحقيق لقب بطولة الشرطة الخاصة برتبة الضباط، وقال: «هذه أول بطولة يحققها فريق ضباط معهد تدريب الشرطة ولكن الوعد سيكون في البطولات القادمة إن شاء الله وسننافس على كل البطولات التي نشارك فيها مستقبلا». وعن أجواء المباراة قال الملازم حامد القحطاني: اللقاء لم يكن سهلا على الإطلاق ضد كلية راس لفان وواجهنا خصما قويا ولكن الحمد لله أننا حققنا اللقب في النهاية.

الصفحات