الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بحضور راعي البطولة ورئيس النادي

بحضور راعي البطولة ورئيس النادي

بحضور راعي البطولة ورئيس النادي

الوحوش يلاقي النجوم على كأس بطولة المصطفوي
يسدل الستار اليوم على بطولة عبدالله المصطفوي الرمضانية الثالثة لكرة القدم والمقامة حالياً على الملعب الفرعي بالنادي الأهلي، عندما يلتقي في المباراة النهائية فريقا الوحوش والنجوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.. ومن المنتظر أن يحضر المباراة النهائية عبد الله المصطفوي، الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، والذي تطلق البطولة على اسمه، وكذلك مسؤولو النادي الأهلي برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني، رئيس النادي، والعديد من المسؤولين.
وسوف يتم تتويج الفائزين بالبطولة عقب المباراة النهائية وفي نفس الوقت منح الجوائز الفردية لأفضل لاعب وهداف البطولة وأفضل حارس مرمى.
وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة الترتيبات الخاصة بالنهائي ليخرج بالصورة المناسبة لها لكونها تحمل اسم قطب من أقطاب النادي الأهلي.
وجاء تأهل الفريقين للمباراة النهائية للبطولة بعد أن نجح فريق الوحوش في تخطي فريق رابطة الوحدات بنتيجة 3-6 في حين تأهل النجوم بعد الفوز على فريق الأحلام بنتيجة 1-3.. وفي المباراة الأولى نجح فريق الوحوش في تحقيق انتصار عريض وبنتيجة 6-3 وعبور فريق رابطة الوحدات وسجل أهداف فريق الوحوش إبراهيم محمد النجار (هاتريك) ثلاثة أهداف وأحمد العجوز هدفين وإسلام حسن هدفاً، في حين سجل أهداف فريق الوحدات محمد يوسف هدفين ومحمد فيصل عبيدات هدفاً.
وفي المباراة الثانية تخطى فريق النجوم منافسه فريق الأحلام بصعوبة وبنتيجة 3-1 بعد مباراة قوية من جانب الفريقين سعى كل فريق إلى أن يفوز بها ويصل إلى المباراة النهائية في البطولة.
سجل أهداف فريق النجوم محمد فتحي العشماوي ومحمد علي آدم وعماد محمد في حين سجل هدف فريق الأحلام الوحيد محمد عبد الرحمن المانع.

الصفحات