+ A
A -
كتب- محمد الجزار
يشعر أهالي الوكرة والوكير والمشاف ومسيعيد بفخر شديد بعد الافتتاح التاريخي لملعب استاد الجنوب المونديالي في قلب مدينة الوكرة والذي تم على هامش مباراة نهائي كأس سمو أمير البلاد المفدى التي جمعت الدحيل مع السد.
حسن أحمد بوعلي أحد أبناء الوكرة وخريج قلعة النواخذة حيث عمل لفترة ليست بالقصيرة في قطاع الفئات السنية وتولى منصب مدير الكرة بفريق الناشئين مثل كل أهل الوكرة والوكير يعيش حالة من السعادة والفرح هذه الأيام بعدما أصبح الوكرة حديث العالم بتدشين قطر ثاني ملاعبها لكأس العالم 2022 في الجنوب.
ويقول بوعلي ان لحظة افتتاح الملعب بالنسبة له ولأصدقائه وكل عائلته ومن يعرفهم في الوكرة كانت استثنائية وستبقى خالدة في الذاكرة إلى الأبد، كونها من اللحظات التي لا تتكرر كثيرا على الاطلاق، وسنحكيها للأجيال القادمة بكل فخر واعتزاز. وأضاف: نود في البداية بالنيابة عن كل أهل الوكرة أن نعبر عن امتناننا لسمو أمير البلاد المفدى راعي نهضة البلاد، باختياره اسم استاد الجنوب للملعب الجديد مشيرا إلى انه اختيار موفق جدا حيث يشمل كل المنطقة بداية من الوكرة والوكير ومسيعيد والمشاف، وبالتالي فهو لكل أبناء الجنوب ويخدمهم، ويفتح لهم المجال للاستفادة من هذه المنشأة الرائعة والفريدة والتي حصلت على العديد من الجوائز. وأضاف بوعلي: حضرت المباراة الافتتاحية وتجولت في اروقة الاستاد، ولن أخفي سرا أو أبالغ اذا قلت إنه تحفة معمارية قلما نشاهد مثلها وتضاهي أفضل الاستادات في العالم ان لم تكن تتفوق عليها وبالتالي من حقنا ان نفخر كقطريين ببلادنا ودولتنا التي تضعنا دائما في مصاف الدول وفي القمة باستمرار.
copy short url   نسخ
20/05/2019
1173