+ A
A -
كتب: جليل العبودي
الدوحة - الوطن الرياضي
تجري إدارة التحكيم في اتحاد كرة القدم اليوم اختبارات اللياقة للحكام النخبة والمساعدين والدرجة الأولى، قبل ان يخلدوا إلى الراحة بعد نهاية الموسم الكروي مؤخرا بنهائي كأس الأمير حيث سيحصل الحكام على اجازة ومن ثم العودة يوم 15 يونيو للتدريبات استعدادا لمعكسر تونس الذي يقام يوم 20 يوليو في إطار التجهيز للموسم القادم 2019 /‏ 2020، وستكون هناك اختبارات لياقة للحكام تسبق معسكر تونس وان مت يضمن النجاح بها سيذهب إلى المعسكر وهو نهج درجة عليه إدارة التحكيم كل موسم.
وسيغيب عن الاختبارات عبد الرحمن الجاسم وطالب سالم وسعود احمد الموجودون في كوريا الجنوبية لادارتهم مباراة في الجولة 6 لدوري ابطال آسيا، كما سيغيب خميس المري لانه سافر بولندا «مونديال الشباب» الذي سيشارك في إدارة مبارياته.
ومن جهة اخرى اعلن اتحاد «كونكاكاف» لكرة القدم عن تعيين طاقم الحكام القطري المكون من عبدالرحمن الجاسم ومساعديه طالب المري وسعود الشمري، للمشاركة في إدارة مباريات الكأس الذهبية 2019، ضمن مذكرة التفاهم بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واتحاد كونكاكاف.
ويكون طاقم الحكام الآسيوي من ضمن 48 حكماً وحكماً مساعداً سيقومون بإدارة مباريات البطولة التي تقام بتنظيم مشترك في الولايات المتحدة وكوستاريكا وجامايكا، خلال الفترة من 15 يونيو ولغاية 7 يوليو.
وقدم شمسول مايدين مدير دائرة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التهنئة إلى الطاقم القطري المؤلف من، عبدالرحمن الجاسم وطالب سالم المري وسعود احمد الشمري على اختيارهم لهذه البطولة الكبيرة، وتمنى لهم النجاح في الكأس الذهبية 2019 التي تعتبر بطولة رائعة بالنسبة لهم من أجل اكتساب الكثير من الخبرة والمعرفة.
وقال شمسول انه سعيد بمواصلة الشراكة الاستراتيجية مع كونكاكاف، ومواصلة تعزيز معايير التحكيم في كلا القارتين.
copy short url   نسخ
19/05/2019
1052