+ A
A -
كتب– محمد الجزار
افتتح خليل بن احمد المهندي رئيس الاتحادين القطرين والعربي والنائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي منافسات النسخة الأولى من بطولة عبد الرحمن النجار الرمضانية لكرة الطاولة، والتي تقام تخليدا لذكرى اللاعب الراحل عبد الرحمن النجار لاعب السد ومنتخبنا الوطني والذي وافته المنية بعد حادث مأساوي.
وشهدت البطولة اقبالا كبيرا على المشاركة من المواطنين والمقيمين حيث فتح الاتحاد القطري لكرة الطاولة الباب للمشاركة لكافة الفئات السنية، وقد تواجد والد اللاعب محسن النجار وأشقاؤه وايضا عدد كبير من أصدقائه وزملائه في النادي والمنتخب.
وقد اشاد والد اللاعب محسن النجار بفكرة البطولة موجها الشكر للاتحاد القطري برئاسة خليل المهندي، مؤكدا انها لفتة طيبة وغير مستغربة لتخليد ذكرى البطل الموهوب عبد الرحمن النجار الذي كان رحيله صدمة للجميع، لكن هذه إرادة الله والحمد لله على كل حال.
وفي لفتة رائعة ارتدى اللاعبون جميعا تيشرتات عليها صورة البطل الراحل وعبروا عن أمنياتهم ودعواتهم له بالرحمة والمغفرة مؤكدين جميعا انهم فقدوا اخا وصديقا عزيزا كان مثالا للأخلاق العالية والالتزام وأيضا الموهبة الكبيرة.
وعلى صعيد النتائج ففي فئة تحت 20 سنة نجح الثنائي يوسف عبد الظاهر، وكريم ياسر في التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد فوز الأول علي عبد العزيز الحداد بالدور ربع النهائي بنتيجة 3-0، فيما تغلب كريم ياسر على نواف المالكي بنفس النتيجة.
كما تأهل في هذه الفئة ايضا كل من يوسف مجدي وجو بلان إلى نصف النهائي الثاني، بعدما فاز الأول على يوسف علي حسين، بينما فاز الثاني على عمر بارودي ليتقابلا معا في نصف النهائي الثاني.
اما على صعيد فئة فوق 46 سنة فقد فاز حمزة اسماعيل على اللاعب عصام المسلوت، فيما تغلب مجدي سعيد على حسن عباس، ليلتقيا معا في نصف النهائي الأول.
بينما فاز هشام نور الدين على بول دحدح، فيما فاز سعد باردوي على ادوين كارمن ليتأهلا إلى نصف النهائي الثاني والفائز منهما سيلعب على النهائي مع الفائز من نصف النهائي الآخر.
وفي فئة من 31 – 45 سنة تأهل كل من ايريك وياسر صبحي ومراد استيريان وفيتالي إلى المربع الذهبي بعد تنافس قوي وتصدر كل واحد فيهما مجموعته.
أما فئة من 21 – 30 سنة فقد تأهل فهد المغني وعبد العزيز النجار إلى نصف النهائي وسيلتقيان معا، فيما تأهل جيرمين شميث وجاسم السندي إلى نصف النهائي الثاني وسيلتقيان ايضا في اللقاء الثاني لنصف نهائي هذه الفئة.
وشهدت هذه الفئة مشاركة عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني الذين حرصوا على التواجد مثل خليفة ناصر الحجاجي وأحمد مثنى العولقي ومحمد السعدي وعبد الله بدر السادة وجاسم السندي وعبد الرحمن المالكي وفهد المغني.
copy short url   نسخ
19/05/2019
590