+ A
A -
الدوحة - الوطن
احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك وبمناسبة مرور عام على عقدها لعدد من الشراكات المهمة، تطوير أعمالها، وتحقيق أداء مميز في عام 2018، أقامت شركة بريد قطر مأدبة السحور السنوي لموظفيها في 17 مايو، في خيمة اللؤلؤة الرمضانية في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي. وقد حضر المأدبة فريق عمل بريد قطر وكبار المدراء التنفيذيين، وفي مقدمتهم فالح محمد النعيمي، رئيس مجلس إدارة بريد قطر والعضو المنتدب، الذي شارك الحضور الاحتفال بالنجاحات التي حققتها الشركة في عام 2018، وقدّم لهم لمحة عن الخطط وإستراتيجيات العمل المستقبلية.
وبهذه المناسبة، قال فالح محمد النعيمي، رئيس مجلس إدارة بريد قطر والعضو المنتدب: «إن الدعم الحكومي للبريد والمتمثل في تشجيع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة لاستخدام خدماتنا وفر لنا الأرضية الملائمة لتوسيع قاعدة العملاء وتطوير مختلف نشاطاتنا، وتم تتويج هذا الدعم بتوقيع ما يزيد على 20 مذكرة تفاهم مع مختلف مؤسسات الدولة.. كما مضينا قدماً في تكثيف العمل مع شركات القطاع الخاص ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة لاستكشاف الفرص الجديدة وتقديم الخدمات والحلول البريدية المبتكرة وسبل تطويرها».
وأضاف: «إن التحديات والتغيرات الديناميكية التي يشهدها قطاع البريد العالمي، تدعونا لمواصلة تنمية أعمالنا في السوق في الفترة القادمة لتحقيق مستوى أعلى من العائدات من خلال توسيع نطاق خدمات الحكومة الإلكترونية، التحويلات المالية، وتعزيز خدمات التجارة الإلكترونية، وتقوية البنية اللوجستية، بما يسهم في التنمية المستدامة، تنويع الاقتصاد الوطني ووصولاً إلى تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 بناءً على الرؤية والتوجه الحكيم لقيادتنا الرشيدة».
copy short url   نسخ
19/05/2019
453