الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  فعاليات منوعة للجماهير وحضور كبار النجوم

فعاليات منوعة للجماهير وحضور كبار النجوم

فعاليات منوعة للجماهير وحضور كبار النجوم

ترأس علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات في اتحاد الكرة الاجتماع الفني الخاص بالنهائي بجانب حضور عبد الله جاسم مراقب المباراة والمنسق العام للمباراة حسين الشرشني وعلي الصلات المسؤول الاعلامي وحسن مرزوق من الجهات الأمنية فضلا عن ممثلي الفريقين.
وتم التطرق إلى العديد من المسائل الهامة خاصة ان النهائي سيقام على ملعب مونديالي وسيكون بروفة حقيقية في التحضيرات لكاس العالم 2022 على كافة المستويات من ناحية الجماهير ودخولها الملعب من البوابات المعتمدة واللوحات الارشادية والتقيد بالتعليمات، كما ناقش الاجتماع الفني الأمور الفنية واللوجستية الخاصة بالفريقين، وعمليات الإحماء وانسيابية حركة الفريقين في الوصول إلى الملعب قبيل موعد النهائي وفي الوقت المحدد قبل ساعتين.
كما تم بحث الأمور الخاصة بالإعلاميين والمناطق الخاصة بالتصريحات بعد المباراة والتي تعقب مراسم التتويج والبوابة المخصصة لهم.
تسهيلا لوصول الجماهير فإن اللجنة المنظمة لاغلى الكؤوس كشفت برنامج النهائي الكبير حيث ان البوابات تفتح للجماهير بالساعة السابعة والنصف مساءً، وهي المنطقة التي ستغلق اثناء المباراة وسيعاد افتتاحها بعد المباراة ان شاء الله. وتم تخصيص ثلاث مناطق مختلفة لصلاة العشاء والتراويح في محيط الاستاد وقريبة من مواقف السيارات الخاصة.
ان المواقف ليست متاحة للجميع بل هي مرتبطة بالتذكرة التي يحملها المشجع، لذا يجب استخدام تطبيق كأس الأمير، وان ذلك التطبيق يقوده إلى المواقف المخصصة، وعندما يتم تصوير التذكرة، سيكون النقل التليفزيوني مثيرا حيث ستتواجد «52» كاميرا، ستقوم بنقل الحدث الكبير، وهو رقم جبار في عالم كرة القدم، وان نهائي كأس العالم نقل من خلال 37 كاميرا.
الملعب هو الأول في قطر الذي يوفر خدمة «الواي فاي» مجانا، وهذا من خلال الشركاء الاستراتيجيين اوريدو.
هناك فعاليات للجماهير في منطقة مخصصة ستبدأ للمشجعين بالساعة السابعة والنصف، وهي فعاليات متنوعة تليق بالحدث الكبير، نهائي كأس الأمير وافتتاح ملعب الوكرة، اما المدعوون فان هناك طيفا واسعا سيحضر النهائي، حيث ان كأس الأمير تحظى باهتمام محلي وخارجي..

الصفحات