الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  حـظـوظ الفـريقيـن متســاويـة

حـظـوظ الفـريقيـن متســاويـة

حـظـوظ الفـريقيـن متســاويـة

اعتبر أحمد عبدالرحمن المفتاح رئيس اتحاد القطري للسلة أن لقب كأس الأمير فنيا سيكون قريبا من السد الذي يمر بفترات جيدة بعد فوزه في كل المباريات التي خاضها هذا الموسم تمكن فيها من نيل لقب الدوري عن جدارة واستحقاق،
والدحيل الذي استعاد توازنه في هذه البطولة الكبيرة هذا الأخير بإمكانه نيل اللقب لأنه يملك مقومات البطولة، ومن الصعب على الدحيل أن يخسر هذه البطولة التي ستكون لتعويض خسارته لدرع الدوري، لهذا حظوظ الفريقان متساوية. وأضاف: ولو أن الدحيل لديه فريق يملك أيضا مقومات البطولة بالإضافة للخبرة التي يمتلكها لاعبو هذا الفريق، مما جعله لا يخاف حتى حينما يلعب خارج ملعبه ما يهمنا أكثر في هذا اللقاء أن يكون عرسا كرويا كبيرا في سهرة رمضانية على أحد ملاعب مونديال 2022 استاد الوكرة الذي سيكون ثاني الملاعب التي سيتم تدشينها رسميا بأغلى البطولات.
وعن مفاتيح اللعب لكلا الفريقين قال: بما أنها مباراة واحدة لن تقبل القسمة على اثنين وهو ما يعني أن أي خطأ سيكلف الفريق خسارة اللقب، لهذا بالنسبة لي أرى المعركة ستكون في خط وسط ميدان، الدحيل والسد هما من أكثر الفرق متكاملة في قطر وكلاهما يمران بفترات جيدة في الفترة الأخيرة بعد ضمان كل منهما التواجد في الدور القادم من دوري أبطال آسيا. وأشار إلى أن جمهور السد قد يلعب دورا كبيرا في حسم اللقب لصالح الزعيم .

الصفحات