+ A
A -
تسلمت قطر الخيرية تبرعا من شركة «توتال قطر» تمثل في مجموعة من الطرود الغذائية في إطار مشروعها «مونة رمضان» ليتم توزيعها على المستحقين من الأسر ذات الدخل المحدود، في شهر رمضان المبارك، وذلك انطلاقا من مبدأ المسؤولية المجتمعية الذي يقع على عاتق الشركات الوطنية.
حيث تم استلام 100 طرد غذائي من توتال قطر تشتمل على المواد التموينية الأساسية لمساعدة الأسر ذات الدخل المحدود وإعانتهم على صيام الشهر الفضيل.
وقامت قطر الخيرية عن طريق مركز (الأصدقاء الثقافي) وهو أحد مراكز قطر الخيرية لتنمية المجتمع الخاص بالجاليات، وبالتنسيق مع المنتدى الاجتماعي لإحدى الجاليات في قطر، بتوزيع صناديق «مونة رمضان» على الأسر ذات الدخل المحدود.
وعبر السيد علي الغريب مدير إدارة التنمية المحلية بقطر الخيرية عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الإنسانية من شركة «توتال قطر»، معربا عن أمله في أن يتوسع نطاق الشراكة والتعاون بين الطرفين إلى آفاق أرحب لدعم مزيد من مشاريع العمل الخيري، وتعميق جذوره في مجتمعنا القطري.
وأكد الغريب على أن قطر الخيرية تسعى دائما لفتح آفاق التعاون مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص، لتتمكن من تحقيق رسالتها على مختلف الأوجه، ولتصل لأكبر عدد من الفئات المستهدفة حول العالم.
بدوره، عبر السيد محمد المحسن من شركة توتال قطر عن سعادته وفخره بالتعاون مع قطر الخيرية للسنه الثانية على التوالي، وقال إن مشاركتهم في مثل هذه المبادرات تأتي ضمن استراتيجية شركة توتال قطر للمسؤولية الاجتماعية والتي تعزز من قيم المودة والرحمة، وتلبية للواجب الإنساني.
يشار إلى أن مشروع مونة رمضان يوفر الاحتياجات التموينية الخاصة بالشهر الكريم للأسر ذات الدخل المحدود، من خلال كوبونات توزع عليها من قبل قطر الخيرية أو من خلال معرفين، وتقدر التكلفة الإجمالية لهذا المشروع لهذا العام ب 1.2 مليون ريال ويستفيد منها 10 آلاف شخص.
copy short url   نسخ
16/05/2019
448