+ A
A -
أعلن فندق «الوادي الدوحة- إم غاليري» من فنادق أكور عن تقديم تجربة رمضانية لا تنسى، حيث يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور في «خيمة الوادي» بالإضافة إلى الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية التي لا تقاوم خلال الشهر الفضيل هذا العام.
وترحب «خيمة الوادي» في الفندق بالضيوف مع عائلاتهم وأصدقائهم للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العربية الأصيلة والنكهات العالمية الشهية طوال الشهر الكريم في قاعة الواحة المزينة بتصاميم رمضانية راقية تعكس روح التراث القطري الأصيل بما يتماشى مع الهوية الخاصة بالفندق.
وصمّمت «خيمة الوادي» بعناية لتوفر جوهرًا من التآلف مع الحرص على الحفاظ على أرقى معاني الضيافة العربية.. توفّر الخيمة للضيوف مجموعة من محطات الطهي الحية والتي ستقدم لهم مجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء العالم.. ولتعزيز الجوهر الحقيقي لهذا الشهر المبارك، يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرة على أنغام عازف العود.
ومن جانبه قال دومينيك أريل، مدير عام فندق الوادي الدوحة: «رمضان شهر يجمع الأصدقاء والأحبة، وبالتالي حرصنا في خيمة الوادي على توفير جو مثالي يجسد سحر الشرق الأوسط مع الموسيقى الحية والدراويش الدوارة، وتقديم أشهى أطباق المطابخ المحلية والعالمية في هذا الشهر الفضيل». وأضاف: «حرص رئيس الطهاة التنفيذي لدينا على تحضير أشهى أطباق المطابخ العالمية لتقديمها خلال الشهر المبارك في وجهة استثنائية تلبي تطلعات نخبة الذواقة.. نحن على ثقة من أن ضيوف «خيمة الوادي» سيستمتعون بالجوهر الحقيقي للضيافة القطرية وسيختبرون تجربة مميزة برفقة الأصدقاء والأحبة تعكس أجواء شهر رمضان المبارك».
وتابع قائلاً: «يمكن لضيوف الفندق تذوّق الحلويات العربية الشهيرة من واجهة العرض والقائمة حسب الطلب في مقهى (أتيتيود) الواقع في الردهة الساحرة التي تتمتع بأجواء دافئة ومريحة بالإضافة إلى ذلك، سيقدم (إم سبا) طيلة الشهر الفضيل جلساتٍ مجانية للعناية بالوجه ليتمتع الضيوف ببشرةٍ مشرقة ومتألقة، وذلك عند حجزهم موعداً لتدليك (سول ريفايفل) لمدة ساعة.. كما يحصل الضيوف على دخول مجاني إلى غرفة البخار والساونا ومركز اللياقة البدنية (إم فيت) عند شراء الإصدار المحدود من (عود شفا) بالإضافة إلى الشمع المعطر وناشر العطور من (أروماثيرابي) لتعزيز نشاط وحيوية الجسم».
copy short url   نسخ
15/05/2019
687