+ A
A -
أعلنت فودافون قطر تعاونها مع «طلبات» للتبرع بوجبات إفطار خلال شهر رمضان الكريم وفي مبادرة جديدة لتسهيل طريقة التبرع للعملاء؛ وبهدف نشر روح الخير والعطاء التي تسود أجواء شهر رمضان الكريم، حيث إنه اعتباراً من تاريخ 16 مايو وحتى 26 مايو الجاري، فإن أول 1000 عميل يطلب عبر تطبيق «طلبات» لطلب الطعام ستتبرع فودافون تلقائيًا بوجبة إفطار يومياً نيابة عنه.. وستذهب الوجبات لصالح برنامج «إفطار صائم» الذي تشرف عليه مؤسسة قطر الخيرية.
ويمكن لعملاء «طلبات» المشاركة في هذه المبادرة بمنتهى السلاسة دون الحاجة لضبط إعدادات البرنامج أو استخدام «أكواد» مخصصة لتفعيل المشاركة.. فمع انتهاء العملاء من الطلب على التطبيق، ستصلهم رسالة طلبات تؤكد تبرعّ فودافون التلقائي.. ولا تقتصر المشاركة على عملاء فودافون قطر، بل تشمل جميع من يستخدمون تطبيق «طلبات».
وتأتي هذه المبادرة ضمن باقة واسعة من أنشطة برنامج المسؤولية المجتمعية التي تنظمها فودافون قطر خلال الشهر الكريم في إطار حملتها الرمضانية «شكرًا من القلب».
وتعليقًا على المبادرة، قال محمد مهدي اليامي، مدير الشؤون الخارجية في فودافون قطر: «تفخر فودافون قطر بالتأثير الإيجابي الذي تصنعه برامج المسؤولية المجتمعية عامًا تلو آخر، لا سيّما خلال شهر رمضان الفضيل.. ويسعدنا التعاون هذا العام مع شريكنا الإستراتيجي «طلبات» لرد الجميل للمجتمع وإشراكه معنا في هذه المبادرة».
و قال فرانسيسكو دي سوسا، مدير طلبات في قطر: «نفخر بشركاتنا مع فودافون وقطر الخيرية، التي تمكننا من تحقيق رسالتنا خلال هذا الشهر الفضيل، وهي «قلوب سخية وأطباق شهية».. نؤمن بأن دورنا لا يقتصر فقط على تسهيل مشاركة الطعام اللذيذ مع الأحبة، بل أيضاً مع المجتمع المحلي عامةً».
يشار إلى أن فودافون قطر و«طلبات» تجمعهما شراكة بدأت منذ فبراير هذا العام بالإعلان عن العرض المخصص لعملاء باقات فودافون «Red» بالحصول على طلبات مجانية وسريعة عند استخدام «طلبات Go».
يذكر أن فودافون قطر توفر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات حد على سواء وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.4 مليون عميل منذ 31 ديسمبر 2018.. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G.
copy short url   نسخ
15/05/2019
1109