+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلن المركز الإعلامي للشباب عن احتضان مبادرة «العنابي.. أنت قدها Q» التي تضم فريقا إعلاميا متخصصا سيكون سفير قطر في كأس العالم 2022 الذي تستضيفه قطر، لتقديم المشورة والتوجيه والتغطيات للجمهور الذي يزور قطر خلال تنظيم المونديال، كما أن مبادرة «العنابي أنت قدها Q» تمكنت من تغطية كأس العالم لليد 2016 بشكل مميز.
وقال محمد المهندي- مؤسس المبادرة: يشرفنا أن تكون انطلاقة المبادرة تحت مظلة المركز الإعلامي للشباب، وذلك بعد الانضمام إلى هذا المركز الذي يلعب دورا مهما في تقديم الدعم اللازم للمبادرات الشبابية القطرية ويقدم الكثير للشباب ويعتبر داعما لهم، مؤكدا أن دعم المركز لنا هو الدافع الرئيسي للاستمرار في النجاح والعطاء.
وأضاف المهندي: تم تأسيس مبادرة العنابي أنت قدها Q في عام 2014، إذ أنها مبادرة شبابية مجتمعية تركز على الإعلام الرياضي بشكل أساسي، ورؤيتها «منارة لمجتمع رياضي ذي أخلاق حميدة يشجع بوطنية متماسكة»، وللمبادرة أربعة قيم أساسية هي الوعي، والانتماء، والمساواة، والأخلاق الحميدة.
وأكد المهندي أن المبادرة حققت إنجازات مختلفة خلال السنوات الأربع الماضية وكان لها دور مؤسسي أكبر وأن تكون لها خدمات متنوعة، موضحا أن الشراكة الاستراتيجية مع المركز الإعلامي للشباب هي السبيل الأساسي التي تجعلنا نتقدم في خطانا وخططنا.
copy short url   نسخ
08/05/2019
1978