+ A
A -
كشفت فنادق سوق واقف، عن مجموعة من العروض الحصرية في رمضان حيث ستقدم فنادق سوق واقف لضيوفها في مطعم «أرغان»، بوفيهات إفطار فاخرة بما في ذلك أصناف متعددة تلبي جميع الأذواق كما سيتميز الإفطار بأطباق رئيسية مختلفة في كل يوم خلال الشهر بكامله. وسيتمكن الزوار خلال هذه الفترة من التلذذ بأشهى الأصناف المتنوعة خلال بوفيه الإفطار.
ويمكن للضيوف تذوق أشهى الأطباق التي سيتم تحضيرها أمامهم مباشرة في محطات الطهي المتعددة الموجودة في المطعم، واختتام رحلتهم عند ركن الحلويات المشبعة بأنواع مختلفة. وفي هذا العام، للأطفال نصيب الأسد في فنادق سوق واقف، إذ سيتم تخصيص منطقة خاصة لهم للاستمتاع بمجموعة من الأطباق التي ستعد خصيصاً لتناسب تطلعاتهم، كما سيستقبل مطعم «أرغان» الأطفال دون الثانية عشر بخصم 50 %، ويرحب بالأطفال دون السادسة مجاناً.
ولمشاركة الضيوف هذه المناسبة السعيدة تقدم فنادق سوق واقف خصم 10 % في حالة الحجز لعشرة ضيوف أو أكثر، و15 % في حالة الحجز لخمسين ضيفاً أو أكثر.
ولتوفير تجربة خلابة خلال شهر رمضان المبارك، طرحت فنادق سوق واقف عرض مميز للإقامة بأسعار تنافسية، بدءاً من 5 مايو ولغاية 3 يونيو، حيث يشمل العرض وجبتي إفطار لشخصين في مطعم «أرغان» بفندق «الجسرة»، ووجبتي سحور من قائمة الطعام المتوفرة، بالإضافة إلى خصم 20 % على علاجات السبا، وإمكانية ترقية للغرفة مجاناً (حسب توفر الغرف)، وإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة (حسب توفر الغرف).
في هذه المناسبة قال كلود ربابي، مدير عام فنادق سوق واقف: «نسعى خلال شهر رمضان المبارك من توفير أجواء استثنائية آسرة، ليتمكن ضيوف فنادق سوق واقف من قضاء أمتع الأوقات برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، حيث قمنا بطرح مجموعة من العروض التي من شأنها أن ترتقي لتطلعات ضيوفنا من خلال عروض الإفطار أو الإقامة والتي أعدت بعناية مميزة لتناسب كافة الأذواق».
copy short url   نسخ
01/05/2019
1676